أفضل باقات stc إنترنت لا محدود لاستخدام مطلق للانترنت بكل حرية

باقات stc إنترنت لا محدود هي ما سنشرح في هذا المقال، حيث توجد أكثر من باقة في السعودية والتي توفر انترنت غير محدود. من أشهرها باقات الإنترنت سوا، تبدأ من 276 ريال و باقات كويك نت و باقات بيتي المفوتر أو مسبق الدفع.

باقات stc إنترنت لا محدود

باقات stc إنترنت لا محدود

يبحث العديد عن عروض stc انترنت غير محدودة ضمن العروض والباقات التي تقدمها شركة  الاتصالات السعودية stc.

حيث تنقسم باقات stc إلى ثلاث أنواع من الباقات، منها ما يقدم عدد جيجات محدودة مع مكالمات وسوشال بلا حدود مثل الباقة الشهرية سوا.

أما باقي الباقات، سواء المفوترة أو باقات مسبقة الدفع. فهي تقدم انترنت شامل لا محدود لجميع الإحتياجات اليومية.

منها ما يدعم الشبكة 4G و 5G معا أو 4G فقط. مع جهاز مجاني لتوزيع الأنترنت (الراوتر). لا يحتسب سعره مع سعر الاشتراك.

وفي بقية فقرات المقال سنشرح بالتفصيل كل باقة من باقات الانترنت stc. لكل من سوا، كويك نت وبيتي.

وسنوضح كيفية الإشتراك في كل واحدة على حدى، مع تقديم سعر باقات إنترنت لا محدود (ريال سعودي) وكذا مميزات كل منها.

حتى يتسنى لك زائرنا الكريم اختيار باقة تناسب احتياجاتك اليومية أو الشهرية من بيانات الإنترنت عبر stc.

فسواء كنت تحتاج باقات مواقع التواصل الإجتماعي فقط، أم تريد باقات انترنت شامل. فتابع معنا القراءة للأخير لتجد ما تبحث عنه من انترنت لامحدود.

باقات سوا انترنت لا محدود

إذا كنت تبحث عن باقات سوا إنترنت لا محدود أو عن عروض سوا انترنت بلا حدود. فاعلم أولا أن باقات وعروض سوا لا تتيح لعملائها استخدام البيانات اللامحدودة بشكل مطلق.

وإنما تعطيك باقات انترنت لا محدود للمواقع الإجتماعية فقط، بالإضافة إلى عدد جيجا محدد حسب سعر الباقة التي اخترتها. كما يتوفر مع الباقة مكالمات هاتفية كما يلي:

  • باقة stc سوا ستار بلس: تتوفر على 100 جيجابايت من البيانات، انترنت لا محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، ومكالمات لا محدودة داخل وخارج الشبكة. بسعر 276 ريال و صلاحية لمدة 4 أسابيع أرسل كود 7220 في رسالة قصيرة إلى رقم 900 للحصول عليها كما هو مبين في الفيديو أسفله. 
  • باقة من شركة stc اس تي سي سوا بوست بلس: تقدم 40 جيجابايت والإنترنت اللا محدود لمواقع التواصل. مع الاتصالات اللامحدودة داخل الشبكة و 1000 دقيقة خارج الشبكة بسعر 195.5 ريال لمدة شهر. أرسل كود 7160 إلى الرقم 900 لتحصل على الباقة.

أما عن باقي باقات وعروض سوا لشركة stc فهي لا تقدم إنترنت لا محدود لمواقع التواصل الإجتماعي. بل تعطي عددا محدودا من البايانات لتصفح الإنترنت والسوشال.

ولمعرفة المزيد عن بقية عروض و باقات شريحة انترنت سوا يومية أو شهرية محدودة الاستخدام.

تفضل بزيارة صفحة عروض سوا في الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية stc. في حال غيرت رأيك وأردت الإستفادة من باقة إنترنت ذات استخدام محدود.

باقات stc بيتي مفوتر انترنت لا محدود

للتمتع بالأنترنت المنزلي اللا محدود يمكنك الإختيار من بين باقات انترنت بيتي التالية:

  • باقة بيتي فايبر مع stc tv: تهدي أجور التأسيس مجانا مع المودم للتأسيس الجديد. وتصل السرعة التحميل لديها إلى 500 mbps في الثانية، أما سرعة الرفع فتصل إلى 125 mbps في الثانية. وطبعا الانترنت بدون حد طيلة مدة دفع الاشتراك، مع مكالمات غير محدودة. سعرها 804 ريال شهريا.
  • بيتي فايبر play: من باقات stc الجديدة في السعودية التي توفر إنترنت لا محدود بسعر 299 ريال للشهر. مع السرعة في التحميل تصل إلى 300 mbps وسرعة رفع 150 mbps في الثانية. مع أجور تأسيس مجانية، وجهاز مودم مجاني للتأسيس الجديد.
  • بيتي فايبر 300 mbps زائد stc tv: سعر الإشتراك بها 403 ريال شهري، تحتوي على إنترنت لا محدود. وتقدم أيضا مثل جميع باقات stc السابقة، أجور التأسيس مجانا مع جهاز المودم. ومكالمات لا محدودة محلية وداخلية.
  • بيتي فايبر 200 mbps مع stc tv: بالإضافة إلى الأنترنت اللا محدود، تقدم مكالمات لا محدودة مثل الباقات السالفة الذكر من stc. وتوفر سرعات تحميل تصل إلى 200 ميجابايت/ثانية مع سرعة رفع 80 ميجابايت/ ثانية. إضافة إلى مودم وأجور تأسيس مجانية، كل هذا بسعر 345 ريال كل شهر.
  • باقة بيتي 100 mbps: من باقات stc التي توفر إنترنت غير محدود ومكالمات مجانية، سرعات تحميلها 100 mbps ورفعها يصل ل 25 mbps. بسعر 287.5 ريال شهريا. وجهاز مودم مع أجور تأسيس مجانية. أما عملاء الشبكة النحاسية يتمتعون بهذه المميزات بسعر 230 فقط ريال لمدة 12 شهرا.

كانت هذه كل باقات انترنت بيتي مفوتر من شركة الإتصالات السعودية التي تقدم الإنترنت الغير محدود. والتي تختلف فيما بينها في سرعات تحميل البيانات ورفعها، مع زيادة السعر كلما زادت هذه السرعات.

باقات stc إنترنت لا محدود بيتي مسبقة الدفع

تقدم شركة stc عروض استخدام الانترنت بلا حدود في باقات بيتي مسبقة الدفع كما يلي:

  • بيتي فايبر 300 ل 12 شهر بسعر 4830 ريالا: تتوفر على انترنت بسرعات رفع 100mbps/ ثانية وتحميل 300mbps/ ثانية.
  • بيتي فايبر 100 ل 12 شهر بسعر 3448.85 ريال: سرعات تحميلها ورفعها على التوالي 100mbps/ثانية و 25mbps/ثانية.
  • بيتي فايبر 300 لمدة شهرين بسعر 2415 ريالا:  توفر تحميلا يصل ل 300mbps/ثانية وسرعة رفع 100mbps/ثانية.
  • بيتي فايبر 100 لمدة شهرين بسعر1838.85 ريالا: تعطيك تحميلا يصل ل 100mbps/ثانية وسرعة رفع لحد 25mbps/ثانية.

كما أن النقط المشتركة في باقات stc بيتي مسبقة الدفع والمفوتر، هي الإستخدم الشهري اللا محدود لبيانات الإنترنت. مع أجور التأسيس وجهاز المودم المجانيين.

باقات stc إنترنت لا محدود بيتي 5G المفوتر

تتميز باقات stc انترنت لا محدود الداعمة لتقنية 5G و 4G بأنها لا تحتاج إلى فني للتركيب ولا لتمديد الأسلاك من شركة الإتصالات، عكس تقنية الفايبر. وهذا ما توفره باقات بيتي 5G مفوتر التالية:

  • باقة بيتي 5G إنترنت لا محدود إضافة إلى stc tv بثمن 373.75 ريالا شهريًا: عرض خاص لأول 3 أشهر مع توفر جهاز واي فاي مجاني يدعم شبكات الجيل الرابع والجيل الخامس (5G و 4G). بالإضافة إلى توفير انترنت لا محدودة وداعمة لأقصى سرعات تحميل، واشتراك stc tv مجاني. مدة صلاحية العقد 18 شهرا مع خدمة توصيل مجاني.
  • باقة بيتي إنترنت 5G لا محدود مع  شريحة مدمجة بسعر 299 ريالا للشهر: هذه الباقة تقدم استهلاك مفتوح للأنترنت المنزلي مع stc tv بالمجان، إضافة إلى باقي المزايا التي تقدمها الباقة الأولى.  لا تختلف عنها إلا في الشريحة المدمجة وثمن الإشتراك.، وتتوفر بهذا الثمن فقط لأول ثلاثة أشهر من الإشتراك.
  • بيتي إنترنت 5G بسرعة stc tv + 200Mbps  بسعر 299 ريالا شهريًا: يختلف هذا العرض عن باقي العروض المقدمة من باقات بيتي 5G فقط في سرعات التحميل المحدودة. والتي لا تتعدى 200 ميجابايت للثانية، والتغطية التي لا تخرج عن نطاق المنزل. مع توفر باقي الإمتيازات التي توفرها باقات بيتي 5G السابقة. كما يقدم تخفيضا في ثمن الإشتراك لمدة 12 شهرا لعملاء الشبكة النحاسية بسعر 230 ريالا.

باقات stc إنترنت لا محدود بيتي 5G مسبق الدفع

إذا كنت تبحث عن باقات stc بيتي 5G انترنت لا محدود بدون اشتراك، فيمكنك الإختيار من بين باقات بيتي 5G مسبقة الدفع التالية:

  • بيتي إنترنت 5G مع تحميل 300 ميجا لمدة 12 شهر (4945SR): من باقات stc  الداعمة لتقنيتي 5G و 4G. لتعطيك جهاز واي فاي وتوصيل مجانيين، وتوفر لك انترنت لامحدودة بدون عقد وبسرعة تحميل 300 ميجا. مدة صلاحيتها 12 شهرا + شهرين إضافيين لمدة صلاحية الإنترنت.
  • بيتي إنترنت 5G تحميلها يصل ل 300 ميجا لفترة 6 أشهر (2645SR): من ضمن باقات stc بيتي التي تعطيك استقطاب انترنت الجيل الرابع والخامس، عبر راوتر مجاني يصلك لباب بيتك مجانا. للتمتع ببيانات لا محدودة سرعات تحميلها 300 ميجا مدة صلاحيتها 4 شهور مع شهر إضافي.

وفي الفيديو التالي تجد طريقة الإشتراك في باقات الجيل الرابع والخامس عن طريق تطبيق mystc:

باقات stc إنترنت لا محدود بيتي 4G مفوتر

وفرت مجموعة stc في المملكة العربية السعودية، أفضل خدمات و عروض الانترنت المفتوح أو الغير محدود.

وذلك عبر الكثير من الخيارات المميزة، سواء من ناحية أسعار الفوترة أو الشبكات المتوفرة مثل شبكة باقات إنترنت بيتي 4G  التالية:

  • باقة بيتي 4G إنترنت لا محدود بسعر 402.5 ريالات للشهر: من باقات stc انترنت لا محدود تتوفر على stc tv مجانا. مع الحصول على أقصى سرعات التحميل المدعومة من الشبكة 4G فقط. كما تقدم عند الإشتراك عقدا مدته 12 شهرا، وراوتر مجاني يصلك لباب بيتك. (توصيل مجاني)

  • باقة إنترنت بيتي 4G بسرعة تحميل 50Mbps بثمن 287.5 ريالات للشهر: من باقات stc التي تشمل نفس امتيازات سابقاتها من باقات بيتي stc. عبر تفعيل للانترنت اللا محدود وراوتر مجاني مع دعمها لشبكة 4G فقط. ولا تختلف عن سابقاتها من باقات stc إلا في اسعار الخدمة وسرعة التحميل التي لا تتعدى 50 ميجابايت مع عدم توفيرها لخدمة stc tv.

كما يمكنك تجربة باقة إنترنت stc بيتي 4G مسبقة الدفع، وتعد هذه الباقة المدفوعة مسبقاً باقة بدون التزام ولا تستدعي توقيع أي عقد.

حيث لا تدعم أيضا سوى شبكة الجيل الرابع 4G فقط، كما أنها لا تقدم إنترنت لا محدود 100%، بل تعطي حد بيانات محدود في 500 جيجا، مدة صلاحيتها 6 أشهر.

وتعطي راوتر مجاني مثل سابقاتها من باقات نت شركة stc، مع توفيرها لأقصى سرعات التحميل المدعومة من الشبكة بسعر 1207,5 ريالات.

باقات STC  للإنترنت اللامحدود كويك نت مفوتر 

  • باقة البيانات اللامحدودة الجيل الخامس المفوترة من stc: تحصل عليها مع عقد بالتزام مدته 18 شهرا وحد يومي للبيانات. يتم خفضه إذا تجاوزت الحد المسموح به يوميا من بينات باقتك. كما يوجد عرض محدود التوفر بتاريخ كتابة هذا المقال، يقدم جهاز كويك نت مجاني لكل من يوقع عقد الإشتراك في هذه الفترة بسعر 402.5 ريال.
  • باقة stc كويك نت 100 جيجابايت للجيل الخامس المفوترة + جهاز انترنت ماي فاي مجاني: من باقات الإنترنت أيضا التي تقدم الجهاز مجانا، إذا تم توقيع العقد الذي مدته 12 شهرا بسعر 287.50 ريالا.
  • باقة إنترنت stc كويك نت لا محدود للجيل الرابع: تدعم تقنية الجيل الرابع وتقدم جهاز ماي فاي مجانا، عند توقيع العقد لفترة 12 شهرا بسعر 402.5 ريال.
  • باقة إنترنت stc كويك نت 150 جيجا بايت للجيل الرابع مع ماي فاي: تعطيك أيضا جهاز ماي فاي مجانا يدعم استقبال إشارة الجيل الرابع فقط. مع خصم على الأجهزة وقت توقيع العقد لفترة 12 شهرا بثمن 287.5 ريالات.
  • باقة إنترنت stc كويك نت 100 جيجابايت الجيل الرابع مع ماي فاي: من باقات stc أيضا التي تمنكنك من الحصول على جهاز ماي فاي مجاني تماما. بمقابل الإشتراك فيها لفترة 12 شهرا بثمن يساوي 207 ريال مع إضافة خصم على الأجهزة.
  • باقات إنترنت stc لمرة واحدة: ويمكن إضافة واحدة من باقات الانترنت هذه إلى باقتك الأساسية. والاستمتاع بمزيد من بيانات إنترنت بلا حدود، مدتها أسبوع واحد بثمن 115 ريالا. أرسل 2957 إلى 900 للحصول على باقتك الإضافية من stc.

أما عن باقات كويك نت مسبقة الدفع فهي محدودة الاستخدام. وتقدم عدة باقات و عروض تختلف فيما بينها في السعر وعدد الجيجات المقدمة وكذلك مدة الصلاحية. بإمكانك الإطلاع عليها داخل الموقع الرسمي لشركة stc، أو مشاهدة الفيديو التالي:

قد يهمك أيضا: باقات موبايلي مسبقة الدفع