شرح تطبيق mydailycash لربح المال من الهاتف للمبتدئين والمحترفين

يدور مقالنا عن شرح تطبيق mydailycash، وعن تحميل my daily cash لربح المال من الانترنت. مع شرح طريقة التسجيل في التطبيق، وكيفية ربح أول دولار عبر البايبال من تطبيقات الربح من النت للمبتدئين.

mydailycash

شرح تطبيق mydailycash

يعد تطبيق mydailycash من أفضل التطبيقات للربح من الهاتف يوميا، والذي سوف نقدم لك شرحا وافيا عنه وعن طريقة العمل الصحيحة فيه. 

وذلك بعد تنزيل تطبيق my daily cash عن طريق متاجر الهواتف الذكية، للاندرويد أو الايفون حسب ما يتوفر لديك.

أما الأكثر تميزا في التطبيق my daily cash، أنه يتيح لك سحب المال باستخدام حسابك بايبال المفعل أو الغير مفعل.

وهذه ميزة مطلوبة جدا من المبتدئين في أي تطبيق للربح من الإنترنت. والميزة الثانية المطلوبة من نفس الشريحة السابقة الذكر، هي معرفة مصادقية تطبيق my daily cash.

ومن أجل هذه الأخيرة، يمكنك مشاهدة سحوبات الكثير من المستخدمين خاصة منهم اليوتيوبرز الذين قدم كل واحد منهم إثبات عدة سحوبات على حساباتهم paypal.

كما أن التطبيق يعمل منذ مدة طويلة، وقام بتنزيله أكثر من 1M شخص من متجر جوجل بلاي.

ما هو تطبيق mydailycash؟

mydailycash هو تطبيق لربح المال من الانترنت، الربح من my daily cash يكون من خلال القيام ببعض المهام البسيطة على هاتفك يوميا. لجمع ومراكمة النقاط التي تكسبها من هذه المهامات.

قد يهمك أيضا ربح المال من الانترنت من تطبيقات الربح التالية:

كيف تربح من تطبيق My Daily Cash؟

تطبيق my daily cash يوفر ربح المال عبر الانترنت من خلال الطرق التالية:

  1. الإجابة على الإستطلاعات أو الاستبيانات.
  1. تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي.
  1. دعوة الأصدقاء من خلال كود الإحالة الخاص بك.

الطريقة الثانية والثالثة هما من افضل الطرق من أجل كسب نقاط بسرعة، وتحويلها إلى مال ثم السحب عبر الباي بال.

وهذا ما سأشرح لك اليوم بالتفصيل في بقية المقالة على موقع مونا للمعلوميات، فقط قم بمتابعة قراءة شرح هذه المقالة للأخير. لتفهم جيدا أسرار تطبيق my daily cash، وكيف ستتمكن من ربح المال منه دون عناء.

هل تطبيق My Daily Cash حقيقي؟

نعم تطبيق  my daily cash هو تطبيق حقيقي وصادق 100% ، ويقدم أرباحا معقولة من المال عبر الانترنت باستعمال الهاتف الذكي.

وقد شهد بمصداقيته العديد من المستخدمين المحترفين في مجال الربح من الانترنت والمبتدئين كذلك.

كما ربحت منه أنا أيضا وجربته شخصيا، وسأذكر لك أفضل طرق ربح المال من خلاله في شرح هذا المقال. ليسهل عليك التعامل معه و لربح أولى دولارات لك من هذا التطبيق المميز.

اقرأ أيضا:

شرح التسجيل في تطبيق My Daily Cash

من أجل تشغيل تطبيق my daily cash بطريقة صحيحة وبدإ العمل عليه، سوف نقدم شرح مراحل إدخال المعلومات الشخصية للمبتدئين كما يلي:

  • اضغط على هذا الرابط للتوجه مباشرة إلى موقع تحميل التطبيق my daily cash من متجر play store.
  • انتظر حتى اكتمال عملية تحميل وتثبيت التطبيق بين تطبيقات جوالك، وتابع شرح الخطوات.
  • والآن افتح التطبيق لبداية انشاء حساب جديد مجاناً بالضغط على زر التالي ثلاث مرات بعد مرور خمسة ثواني بين مرحلة وأخرى.
  • بعدها أدخل رقم الجوال بدءا برمز بلدك (مثلا في المغرب الرمز هو: 212+) متبوعا برقم الهاتف.
  • وافق على الأربعة شروط بوضع علامة صح أمام كل شرط. من أجل الموافقة على سياسة تطبيق daily cash وبدإ ربح المال.
  • أدخل هذا الرمز 👈 900877 👉 في الخانة الأخيرة المخصصة له، لكسب نصف دولار كبداية لك في تطبيق الربح mydailycash. واضغط على الزر المكتوب عليه  ربح المكافئة.
  • والآن أدخل في الصفحة الموالية الكود الذي توصلت به في رسالة قصيرة على المحمول الذي تبتث عليه  تطبيق daily cash. وإذا ادخلت نفس الرقم المشغل على الهاتف الذي نزلت عليه تطبيق my daily cash، فسوف يقوم بالتفعيل تلقائيا دون تدخل منك.

وأخيرا، مرحبا بك في تطبيق ربح المال من الانترنت mydailycash، حيث يمكنك الربح بدون خبرة وبدون مجهود والسحب عبر حسابك بايبال.

كيفية ربح المال عن طريق تطبيق My Daily Cash

تستطيع كسب رصيدك الأول لك من تطبيق my daily cash أثناء عملية إدخال بياناتك، إذا اتبعت شرح الفقرة أعلاه بالتفصيل.

وللتمتع بربح سهل وبشكل أسرع، ودفعه لك في أقرب فرصة خلال أيام قليلة. اتبع شرح الطرق الموالية في الاسفل، التي أقدم لك فيها الطريق الصحيح للربح الأكيدمن تطبيق my daily cash:

  • الربح من تحميل تطبيق Top Messenger: هذا تطبيق سيعطيك 50 نقطة كل 24 ساعة دون انقطاع. لأنه يستعمل رقمك لإرسال رسائل تأكيد مثل التي وصلتك من تطبيق daily cash. فإذا كنت مشتركا في باقة شهرية من عروض الاتصالات، سوف تستفيد من رسائل اشتراكك الشهري التي لم يعد أحد يستخدمها غالبا. لأننا أصبحنا نعتمد على رسائل مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تكون بشكل لا محدود ومجاني في كل الإشتراكات الشهرية.
  • الربح من تطبيق mydailycash عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل: وفي هذه الخاصية تستطيع ربح 20  من النقاط عن كل صديق دخل بكود الدعوة الذي شاركته معه. حيث بإمكانك إرسال رابط الدعوة الخاص بك عبر رسائل الفيس بوك والواتس اب وغيرهم مع شرح لكم باختصار فكرة التطبيق my daily cash.
  • ربح المال من تطبيق mydailycash من الاستطلاعات: وذلك عبر إكمال الإجابة يوميا على استطلاعات متنوعة. يقدمها تطبيق my daily cash للمبتدئين في الربح من الانترنت. للإجابة عليها في دقائق قليلة باستخدام هواتفهم الذكية واتصال عبر الإنترنت لا غير.

شرح كيفية السحب من تطبيق my daily cash

من مميزات تطبيق daily cash أنه من التطبيقات التي تتيح الدفع والسحب عبر paypal مفعل وغير مفعل كما سبق الذكر.

وذلك بعد بلوغ حد أدنى سحب، والذي أصبح يقدر في 10 دولارات بعد أن كان بقيمة 2,5 دولار. حيث أعلن تطبيق mydailycash عبر رسالة وصلتنا عبر البريد، بأن البنك الإلكتروني بايبال يواجه مشكلات مع المدفوعات الصغيرة (2,5$) من طرفه.

مما تسبب في تأخر قائمة من الدفعات مؤخرا لبعض مستخدمين التطبيق، لذا اضطر فريق تطبيق my daily cash إلى رفع الحد الأدنى للسحب إلى 10 دولارات أمريكية.

بينما قاموا بإرجاع قيمة السحوبات أقل من 10 دولارات التي تم طلب سحبها إلى أرصدة المستخدمين إلى أن تبلغ الحد الأدنى الجديد. وهذا يعتبر أكبر إثبات عن مصداقية تطبيق my daily cash.

وعن شرح طريقة سحبك للمال فهو كالتالي:

  1. توجه إلى الإعدادات، وانقر على خيار البيبال.
  2. أدخل ايميل حسابك البيبال مكرر مرتين في الخانتين المخصصتان له وقم بالحفظ.
  3. والآن توجه إلى payout، وانقر على زر الحصول على الأموال. وانتظر ما يقارب 24 ساعة، سوف يصلك المال إلى حسابك في البيبال.

ختاما، كان هذا كل شئ عن المعلومات التي أردنا تزويدكم  بها في هذه التدوينة. عن شرح تطبيق  mydailycash وكيفية تحقيق أرباحك الأولى عبره وسحبها من التطبيق.