الربح من الانترنت على موقع CoinPayU السخي والمريح للمبتدئين 2024

من منا لا يرغب في ربح المال من الانترنت من موقع مضمون وصادق دون تعب أو مجهود. وذلك لتوفير دخل إضافي إضافة إلى الدخل الرئيسي، أو ملإ وقت الفراغ بما هو مفيد على الشبكة العنكبوثية.

ولأننا نعلم أنه يوجد العديد من المواقع الغير صادقة،فمبدأنا في هذه المدونة أن لا ننقل لزوارنا أي موقع أو معلومة. إلا وقد جربناها على أنفسنا أولا وتأكدنا من مصداقيتها. 

حيث لا يمكننا أن نقدم و نكتب لكم شيئا إلا وقد تحرينا فيه الصواب من الخطأ وجربناه. أو على الأقل جربه أناس نثق بهم وفي مصداقيتهم ثقة عمياء.

لذا فلا ينتابك الشك زائرنا الكريم في أي كلمة قرأتها في مدونتنا واخد الأمور على محمل الجد. واستغل الفرصة للتعلم بشكل صحيح، حتى تتمكن من كسب ما تحتاجه من أموال حسب إصرارك واستمراريتك.

coinpayu

موقع CoinPayU للربح من الانترنت

في هذا المقال سنتكلم عن الربح من الانترنت من موقع بسيط وسهل جدا على المبتدئينحيث لن تحتاج لأن تكون خبيرا في مجال ما، أو تتقن موهبة، أو تتعلم لأي شئ يذكر.

كل ما ستحتاج هو التسجيل في الموقع بخطوات بسيطة سنشرحها في بقية المقال. كما ستحتاج للإرشادات التي سنقدمها فيما يخص طريقة العمل عليه. 

والتي لن تكلفك سوى مشاهدة إعلانات أو فيديوهات أو لعب بعض الألعاب. ثم إتمام مهمات واستبيانات بسيطة ولكن أرباحها كبيرة.

كما أنه يقدم طريقة أخرى للعمل وهي عن طريق تسجيل أصدقائك. من رابط إحالتك الذي يمنحه لك الموقع للكسب عن كل صديق يدخل للموقع عن طريقك.

لهذا ذكرت في العنوان أن الموقع سخي في ربحه للغاية. وذلك لتعدد الوسائل والطرق المتوفرة فيه والتي يمكنك الربح منها كما تشاء ووقتما تشاء.

لكن الأفضل والأكثر ربحا هو العمل على كل الطرق دون استثناء. وذلك بالدخول كل يوم وإتمام جميع المهمات التي يقدمها الموقع ، من إعلانات وفيديوهات ومهمات.

ولا ننسى الترويج لرابط الإحالة، حتى تتمكن من جمع 1000 ساطوشي التي هي الحد الأدنى للسحب.

والتي يمكنك جمعها بسرعة وتحويلها لبتكوين. ثم سحبها لمحفظة إلكترونية من المحافظ التي يتيحها الموقع، الشبيهة بكل مواقع الربح من البتكوين.

كما يمكنك تركها حتى يرتفع ثمن البيتكوين، وتسحب المبلغ مضاعفا. وهذه ميزة إضافية في الموقع والتي تميزه عن باقي المواقع الأخرى.

فمثلا جمعت أول دولارين، تقوم بتركهما حتى ترى فرصة ارتفاع البيتكوين. الذي يتغير سعره كل حين وآخر كما نعلم.

لتغتنمها وتقوم بسحب خمس دولارات مثلا، بنفس عدد الساطوشي الذي جمعته بدلا من دولارين اثنين فقط.

شرح التسجيل في موقع CoinPayU لربح المال من الانترنت 

CoinPayU هو موقع لربح المال وهو يعد من بين أفضل المواقع الربحية الصادقة والإحترافية التي لا تخلف الوعد في الدفع وهذا فيديو تعريفي للموقع.


كما ذكرنا سابقا للموقع عمليتين يدفع بهما وهما البيتكوين والدولار. ويمكنك إخراج أموالك بأي منهما حسب اختيارك طبعا، وحسب العملة التي تحبذ السحب بها.

لكن يفضل أن تسحب بالعملة الرقمية ฿ لإمكانية تغير سعره وارتفاعه بشكل مفاجئ كما أشرنا سابقا. 

لذا عليك قبل التسجيل فيه أن تتوفر على إحدى المحافظ الإلكترونية التي يوفرها الموقع. لكي تسحب عليها البتكوين، أو حساب على البنك الإلكتروني payeer إذا فضلت السحب بعملة الدولار.

والآن بعد أن قررت وحددت ووفرت الطريقة التي ستسحب بها أموالك، يمكنك البدأ في التسجيل باتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • أدخل لموقع 👈 Coin-Pay-U 👉 واضغط على زر انضم مجانا.
  • ستنبثق لك صفحة أخرى أدخل عليها إسمك أو إسم مستعار في الخانة الأولى لاستعماله في الموقع.
  • في الخانة الثانية أدخل الإيميل الخاص بك ويجب أن يكون حقيقي . لأن الموقع سيبعث لك كود التفعيل عليه، كما تفعل أغلبية مواقع الربح من الانترنت وغيرها.
  • ثم في الخانتين الثالثة والرابعة أدخل وأعد كلمة السر بشكل مطابق. ويفضل أن تكون كلمة سر قوية، مكونة من أحرف وأرقام ورموز لتعزيز الحماية.
  • والآن علم بعلامة الصح على شروط وأحكام الموقع. وأنك لست برنامج روبوت واضغط زر التسجيل في الأسفل.
  • ستنبثق لك نافذة يطلب منك وضع كود داخلها مكون من ست أرقام . يبعثه الموقع لتأكيد أنك صاحب الايميل كما ذكرت سابقا.
  • إذهب الآن لفتح الإيميل الذي قمت بالتسجيل عن طريقه في الموقع و خد الكود الذي بعثه لك هذا الأخير. لتفعيل التسجيل ثم أدخله في مكانه المطلوب واضغط تأكيد.
  • والآن قم بتسجيل الدخول بإيميلك وكلمة السر اللذان اخترتهما للموقع. ومبروك عليك أصبحت عضوا في واحد من أحسن مواقع للربح من النت وأصدقها.
  • أما إن تعذر عليك التسجيل أو تعثرث في إحدى المراحل، فشغل الفيديو أسفله لتظهر لك الخطوات أكثر وضوحا.

كيف تربح المال من الانترنت باستعمال CoinPayU

في هذه الفقرة سنعلمك كيف تربح المال من الانترنت على موقع CoinPayU، ونشرح كل الطرق المتاحة فيه بالتفصيل.

فكما ذكرنا بعجالة في أول المقال أن الموقع يوفر طرقا متنوعة للربح منه. والتي لاتحتاج منك لا خبرة في مجال ما أو أي مجهود.

حيث في الجهة اليسرى عندما تفتح الموقع ستجد لوحة التحكم الخاصة به. والتي يمكنك من خلالها اختيار مشاهدة الإعلانات بالضغط على View Ads. التي تجد تحتها ثلاث أنواع من اللإعلانات.

والتي سنشرح كل نوع منها على حدى حتى تجد دليلك الشامل كباحث عن الربح من هذا الموقع المتميز والصادق.

في مقال واحد دون البحث عن كل معلومة تحتاجها في أماكن مختلفة. مما يسبب لك الشتات والنفور من العمل لأنك لا تجد من يرشدك بشكل صحيح ووافي.

ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات على موقع CoinPayU 

في هذه الفقرة سنشرح كيفية ربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات. التي يوفرها الموقع للربح من الانترنت، وهي ثلاثة أنواع بسيطة وسهلة الإستخدام.

النوع الأول Surf Ads وهي إعلانات يمكنك الربح منها دون مشاهدتها. ولا تتطلب سوى الضغط عليها وتركها لبضع ثوان في نافدة أخرى.

بينما تقوم أنت بتصفح نوافد أخرى على الانترنت. حتى ينتهي العداد من عد الثواني المحددة وستجدها أضافت لك عددا محددا من الساطوشي. حسب القيمة المقدرة لكل إعلان كما هو مبين في الفيديو.


فتستمر فيها حتى تكملها كلها وتننتقل إلى الإعلانات الموالية Windows Ads.

وهذا النوع من الإعلانات يحتاج منك إلى أن تبقي النافذة التي بنبثق فيها بعد الضغط عليه ظاهرة أمامك. حتى تنقدي مدة الإعلان المحصورة في بضع ثوان ليست بالطويلة.

وهكذا تستمر مع النوع الثاني كما الأول حتى تكمل جميع الإعلانات التي يتيحها لك الموقع. وتجمع كل قيم الساطوشي المحددة لكل إعلان.


وبعد ذلك تنتقل إلى النوع الثالث من الإعلانات والمسمى Video Ads. والذي يتكون من إعلانات على شكل فيديو ينبثق أيضا في نافدة جديدة خارج الموقع. كما هو الحال لسالف الإعلانات الأخرى.

لكن لا تقلق فلست مضطرا لمشاهدة الفيديو كاملا حتى لو كان طويلا. ولكن تكتفي ببضع ثواني يحددها عداد للموقع يتموضع تحت الفيديو.

قد لا يظهر لك في الأول وتظن أنه عليك مشاهدة الفيديو كاملا، لتتمكن من الربح من مشاهدة الفيديوهات.

فتخرج مسرعا دون الإستفادة من هذا  النوع من الإعلانات، ولتفهم أكثر شاهد هذا الفيديو بعجالة حتى تكتمل في ذهنك الصورة بوضوح.


قسم المهمات من Coin-Pay-U لربح المال من الانترنت بسرعة

والآن نأتي إلى النوع الثاني من المهام لربح المال من الانترنت بسرعة، التي يقدمها الموقع المريح CoinPayU.

وهو إنجاز مهمات بسيطة جدا للمبتدئين والتي يكون عليها الكثير من الربح في هذا الموقع السخي والمريح تماما.

هذا القسم تجده تحت خانة الإعلانات والمسمى Offers. وهذا القسم بالضبط فيه العديد والعديد من المهمات التي لا تحصى ولا تعد.

من تثبيث تطبيقات على الهاتف، والمشاركة في استبيانات بسيطة، والألعاب، واختبارات جد سهلة ثم مهمات مصغرة.

إلى غير ذلك من العروض التي يمكنك اكتشافها بنفسك لأنها متجددة باستمرار. وتمنحك العديد من الفرص لجمع أكبر عدد ممكن من الساطوشي وتحويله لدولار أو بيتكوين. وقتما ظهرت لك الفرصة المناسبة للسحب كما وضحنا سابقا.

كيف تربح المال من الإنترنت عن طريق إحالات Coin-PayU

يجب الآن أن تعرف كيف تربح المال من الانترنت فقط بترويج رابطك وهي الطريقة الأسهل والأفضل للعمل على هذا الموقع.

والتي تتم عن طريق الترويج لهذا الأخير عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثلا. فتجده في الخانة المسماة Affiliate ثم Promo-Materials والتي يقدم لك فيها الموقع رابط  الإحالة خاصتك على الشكل التالي:

https://www.coinpayu.com/?r=yourusername

كما يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة كيفية الحصول على رابط الإحالة الخاص بك:


حيث يمكنك من خلاله دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع عن طريقك. وتكسب أنت عمولة عن كل صديق أدخلته هدية من الموقع بكل بساطة. حيث سيأتيك المال وأنت نائم عن طريق الأصدقاء المحالين.

كانت هذه الخانات الربحية الموجودة في الموقع، والتي يمكنك الإستفادة منها كباحث عن كيفية الربح من المواقع دون جهد أو عناء.

كيفية السحب من أسخى مواقع لربح المال CoinPayU

كأي موقع لربح المال من البيتكوين، فهذا الموقع أيضا يقدم محافظ بيتكوين متعددة للسحب منه بكل سهولة.

محفظة البتكوين Bitcoin Address: وهو عنوان لمحفظة إلكترونية خاصة بالبتكوين يكون على هذا الشكل:

12t9YDPgwueZ9NyMgw519p7AA8isjr6SMw

يمكنك الحصول عليها من موقع منصة التبادل Binance أو موقع Blockchain.
يوجد أيضا المحافظ التالية للبتكوين ويمكنك الضغط على أي منها. للحصول على واحدة تخصك إن اخترت السحب إليها يبقى الإختيار لك طبعا.

وإذا كنت لا تفضل التعامل بالبيتكوين وكل محافظه الإلكترونية فالموقع يوفر لك كما ذكرناسابقا إمكانية السحب بالدولار عن طريق حساب Payeer الذي يكون على هذا الشكل: 

P3545124 

والذي يعد كأحسن بديل لحساب البايبال لعدة إعتبارات ليست موضوع درسنا في هذا المقال.

كانت هذه هي الست طرق للدفع التي يوفرها الموقع اختر منها ما تشاء ووفره لنفسك، ثم أدخله للموقع كوسيلة سحب.

وابدأ العمل دون توقف للربح سريعا، من أفضل موقع من مواقع الربح من الانترنت الصادقة.

وتفضل شاهد طرق السحب الموفرة من الموقع أكثر توضيحا بالفيديو.


إلى هنا نكون قد أنهينا مقالتنا الشيقة والغزيرة بالمعلومات والشروحات. ونتمنى أننا استطعنا إيصال ما يلزم بخصوص الموقع من معلومات وتوضيحات.

فلا تنسى قارئنا الكريم مشاركة المقالة مع أصدقائك لمن يهمهم الأمر. لتعم الفائدة وتصل المعلومة لأكبر قدر من الباحثين عنها.