جميع عروض إتصالات المغرب عبر تعبئة أو اشتراك فورفيات شهرية وفيديليو

عروض إتصالات المغرب، تقدمها لكم شركة اتصالات المغرب الرائدة في خدمات الاتصال في المملكة. والتي تنقسم إلى عرض فورفي mobile ابتداءا من 59 درهم، عرض جوال، العرض فيديليو، و العروض المخصصة للثابت.

عروض إتصالات المغرب

عروض إتصالات المغرب

يبحث العديد من زبناء maroc telecom عن جديد عروض إتصالات المغرب الرائدة في مجال الاتصالات.

سواء تعلق العرض ب pass مكالمات من ساعة فما فوق، أو بعروض رسائل sms أو الإنترنت. عبر قائمة من مجموعة عروض التعبئة التي تبدأ من 5 دراهم فقط.

أو عبر عروض ذات دفع شهري، تتكون من ساعات اتصالات و عدد محدد من جيجا انترنت. خاصة بالهاتف النقال، مثل فورفي الحرية الشهير من اتصالات المغرب.

أو عروض إنترنت adsl maroc مع اتصالات الهاتف الثابت، التي تقدم الشركة اتصالات المغرب في خدمات الانترنت اللامحدود.

و للحصول على  المكالمات اللحظية و بضع ميغا بايت او جيجات من الانترنت، تستطيع شراء تعبئة jawal من جميع نقط البيع تبدأ من 5 دراهم.

أما للاستفادة من تخفيضات العروض الشهرية السخية المقدمة من iam لزبنائها. فسنقدم لك اليوم أفضل عروض اتصالات المغرب من أجل الاستمتاع أكثر.

والبقاء على تواصل دائم مع الأحباب والأقارب داخل المملكة المغربية وخارجها بأحسن الأثمنة.

عروض اتصالات المغرب الانترنت

اليوم سنتعرف على جميع عروض الأنترنت لشبكات اتصالات المغرب والتي تتكون من قسمين.

  1. عرض الإنترنت +4G عبر الهاتف النقال: هذه الخدمة  بدورها مكونة من قسمين، الأول بدون اشتراك شهري. ويتم عبر تعبئات الموديم أو التابليت أو الجوال، عبر عدة تعبئات مختلفة الأثمنة. والثاني بأداء اشتراك كل شهر للحصول على خدمات الانترنت بالمغرب وبسعر منخفض، عبر الخدمات +BOX INTERNET 4G+ et FORFAITS INTERNET 4G.
  2. الإنترنت المنزلي لاتصالات المغرب: استفيدوا من عرض ويفي اتصالات المغرب للبقاء دائما على اتصال عبر هذه الإختيارات الآتية:
  • ADSL اتصالات المغرب: والذي يتوفر على أربع اختيارات، تبدأ بصبيب 4 ميجابايت بثمن 199 درهم للشهر وتصل لصبيب 12 ميجا بايت بسعر 299 شهريا.
  • FIBRE OPTIQUE اتصالات المغرب: من أسرع ما توفره اتصالات المغرب للانترنت الثابث، عبر عرضين أولهما méga 100 بقيمة 500DH. والثاني 200 méga بثمن 1000dh شهريا.
  • عرض مميز من اتصالات المغرب VSAT: وهي تقنية الاتصال بالانترنت عبر الأقمار الصناعية التي تعد الحل الأمثل للجبال الريفية والمناطق النائية.
  • عرض CDMA: يتيح لكل المقيمين في المناطق النائية الوصول للأنترنت illimité عبر اتصالات المغرب وبسرعة عالية، عبر نظام تشفير لأرسال موجات الراديو. كما يوفر عرضين بأثمنة متنوعة وجد مناسبة (99dh  و199dh) حسب قوة débit.

أقوى عروض اتصالات المغرب جوال

من أيسر العروض التي تقدمها شركة اتصالات المغرب وأسهلها استعمالا، هي العرض جوال. 

الذي يتميز بالتعبئة المضاعفة الدائمة 12× عبر الأنترنت و MonEspaceMT، مع أكبر شبكة أنترنت 4G+ في المغرب.

يمكنكم اختيار ما يناسبكم من تعبئات اتصالات المغرب جوال الآتية:

  • 1*: تخص الرسائل القصيرة للتواصل مع الأقارب داخل المغرب.
  • 2*: pass maroc de iam يجمع المكالمة والانترنت في عرض واحد لإتصالات داخل المغرب.
  • 22*: نجمة مميزة تقدم رصيد 50 دقيقة صالحة ليوم واحد بخمس دراهم فقط. و الرصيد ساعة و 45min صالح لمدة ثلاث أيام بعشرة دراهم فقط.
  • 3*: وهو من العروض التي توفر فيها اتصالات المغرب عبر ثمان اختيارات للتعبئة، تبدأ من 5 دراهم وتصل لسعر 200 درهم. مع مضاعفة مدة صلاحية التعبئتين 10 و 20 درهم.
  • 4*: العرض المخصص من طرف اتصالات المغرب للمكالمات الوطنية والدولية الذي يمكنك استعماله عبر ثلاث تعبئات وبأحسن الأثمنة (20 و 50 و 100 درهم).
  • 5*: وهو العرض الحصري من شركة اتصالات المغرب الذي يمكنكم من الاستفادة من الاتصالات الدولية والوطنية و رسائل قصيرة والانترنت، حسب احتياجاتكم.
  • 6*: من العروض التي أصبحت توفرها كا شركات الاتصال، وعلى رأسها اتصالات المغرب. والذي تستطيع الولوج من خلاله لكل مواقع التواصل الإجتماعي عبر خيارات عديدة من التعبئة.

كانت هذه أهم عروض اتصالات المغرب وأشهرها للمكالمات والأنترنت التي يمكن تشغيلها من داخل المغرب بكل سهولة وبأفضل الأسعار.

اقرأ أيضا: خدمات اتصالات المغرب

فورفيات اتصالات المغرب

توجد ثلاث اختيارات لعروض الفورفيات المقدمة من اتصالات المغرب للزبناء الحاليين والجدد، وهي كما يلي:

  1. عرض فورفي الحرية (forfait liberté) من اتصالات المغرب: وهو عرض جديد ورخيص السعر. مكون من 5 عروض تختلف فيما بينها في دقائق الاتصالات الهاتفية وعدد جيجا أوكتي المقدم للاتصال بالانترنت. يبدا سعرها ب 59dh ويصل ل 119dh.
  2. Forfaits Mobile: يتكون أيضا من خمسة عروض متنوعة من جيغا أنترنت ومكالمات، كما تقدم فيها اتصالات المغرب أسعار متباينة عن الفورفي السابق. حيث يبدأ سعرها من 165dh ويصل إلى غاية 349dh للفورفي الواحد.
  3. Illimité Mobile: في هذا الفورفي تقدم شركة maroc telecom المميزة، الاتصال داخل المغرب وخارجه والانترنت اللا محدود بالإضافة للرسائل وبأسعار معقولة لمن له الحاجة باللامحدودية في التواصل عبر عدة دول.

ولتفاصيل أكثر حول كل فورفي، اقرأ المقال التالي:

ثلاث فورفيات اتصالات المغرب من أحسن عروض الفورفيات وارخصها ثمنا

عروض اتصالات المغرب فيديليو

كما هو الشأن لكل الشركات الحالية الجديدة، أصبحت اتصالات المغرب تقوم بمكافئة العملاء على الوفاء والاستمرار في استعمال الخدمة.

وذلك عبر تحويل "نقاط الوفاء" كما تسميها maroc telecom، إلى واحد من العروض fidelio.

والمتوفرة على شكل استخدام الخدمات المدفوعة مجانا(تنزيلات واشتراكات)، أو دقائق أو ساعة مكالمات أو جيجا انترنت عبر العروض التالية:

  • 20 نقطة: 2G أو خيار استرداد البيانات.
  • عرض 50 نقطة: 5G.

كما ستصبح مؤهلا لجمع نقاط الفيديليو، بمجرد الإشتراك في أي خطة للهاتف المحمول لاتصالات المغرب. وستحصل على نقطة مقابل كل 10 دراهم رصيد.

سواء كانت تعبئة عادية من مجموعة عروض اتصالات (promotion iam) المضاعفة، أو ثمن دفع عرض فورفي من أحد فورفيات اتصالات المغرب الحالية.