قالب مشروع الإحترافي لمضاعفة أرباح مدونات بلوجر العربية بسهولة

إذا كنت تبحث عن قالب مشروع الإحترافي والمصنف على رأس قوالب بلوجر العربية لهذه السنة، فأحب أن أخبرك بأنك أحسنت الإختيار وأنك محظوظ جدا لأنك سمعت عن هذا القالب الأكثر من رائع.


وذلك لما له من مزايا لا تعد ولا تحصى في مقال واحد، ولتميزه بالخصوص عن باقي القوالب المتداولة بين أغلب المدوننين العرب.


فكل قوالب بلوجر العربية في كفة وقالب مشروع في كفة ثانية مختلفة تماما، لا تتعجب! ستعرف ماذا أقصد بكلامي هذا بعد قليل، فقط تابع القراءة.


قالب مشروع


ما هو قالب مشروع؟


قالب مشروع هو أحسن قالب بلوجر عربي احترافي بمعنى الكلمة ومن جميع النواحي. وهو القالب الوحيد الذي استطاع كسر الفرق بين منصة بلوجر المجانية والمنصات المدفوعة مثل الووردبريس وغيرها.


فإذا دخلت لمدونة تم تنصيب قالب مشروع عليها، لن تصدق بأنك  تتصفح مدونة بلوجر. وذلك لما للقالب من أكواد نظيفة وخفيفة جدا ومظهر راق وأنيق. يجعل الزائر يصب كل تركيزه على المحتوى، ولا يقوم بتشتيته بكثرة الإضافات والألوان.

👈 معاينة قالب مشروع

مثل تلك التي تعتمدها بعض القوالب المدفوعة، والتي كانت متداولة قبل أن يتم تصميم قالب مشروع. حيث تجعلك تحس وكأنك في مهرجان الألوان وليس في موقع هدفه تقديم معلومة مركزة للزائر.


وإذا ركزت جيدا ستجد أن قالب مشروع يخدم مصلحة الموقع والزائر بالدرجة الأولى. وذلك من خلال توفير أكواد نظيفة تماما خالية من الأخطاء المعيقة لتصدر المقالات في محركات البحث بعد التعب عليها.


ثم من خلال جعل الزائر يستفيد من المقال لأقصى درجة عبر سرعة التحميل وتوفير مساحة كافية للمحتوى وخطوط واضحة ومنظمة.


تحفز القارئ على البقاء أطول مدة في الموقع دون نفور. وكلنا نعرف أن نجاح أي موقع أو مدونة يرتبط ارتباطا وطيدا بتصدر المقالات، وإطالة مدة بقاء الزائر.


لماذا أختار قالب مشروع؟

توجد العديد والعديد من المزايا في قالب مشروع تجعلك لا تترد لحظة واحدة في اختياره، لعدم وجودها في أي قالب عربي آخر. 


فمع وجود الفرق لا داعي للمقارنة! لذا لن نقارن بين قالب مشروع والقوالب الأخرى، ولكن سنذكر لك جميع مميزاته ونترك لك ملاحظة الفرق الشاسع بين قالب مشروع وأي قالب آخر تريد:


  1. اقتصادي: يوفر عليك قالب مشروع دفع ثمن إستضافات الووردبريس الشهرية، كما يوفر عليك وقت التعامل مع الأكواد البرمجية المعقدة عند تثبيت القالب. من خلال توفير دليل استعمال واضح وسهل ودعم متواصل من الفريق.
  2. فريد: يقدم قالب مشروع إضافات فريدة ومتعددة غير مسبوقة في أي قوالب عربية أخرى، تغنيك عن البحث عن أكواد ثقيلة لإضافات خارج القالب قد تحتاجها في موقعك.
  3. مرن: صمم قالب مشروع ليناسب جميع أنواع النيشات عبر التحكم في تخصيصه من طرف صاحب الموقع بشكل كامل. مع التحكم في تفعيله وإلغائه بضغطة زر.
  4. نظيف: أهم ما يعيق عناكب البحث عند محاولتها فهم وقراءة محتوى موقعك هو الأكواد البرمجية الغير مضبوظة، الأمر الذي لن تعاني منه في قالب مشروع بالتأكيد.
  5. خفيف: بفضل الأكواد الحديثة المتمثلة في آخر ما تتطلب محركات البحث من أكواد السكيما والميتاتاج. يوفر قالب مشروع أرشفة وتصنيفا مثاليين من ناحية السرعة.
  6. مربح: في قالب مشروع فقط ستجد أماكن إعلانات يكثر عليها التفاعل من طرف الزوار وفي نفس الوقت آمنة جدا من التقييد، إضافة إلى سرعة ظهور الإعلانات. كل هذه الأمور مجتمعة تجعلك تضاعف أرباحك دون تعب.


ومع ذلك، فإن كل هذه المزايا ليست بالتفصيل، وليست كل ما يوجد في قالب مشروع. لكنها هي الأهم لكل مدون لاتخاد قرار اقتناء وتركيب هذا القالب المميز.

إضافات قالب مشروع المميزة


هل تصدق أن إضافات قالب مشروع لا تقل تميزا عن إضافات قوالب الووردبريس؟ نعم إنها كذلك، لا يمكنك تخيل روعة موقعك عند تركيب القالب عليه وجمالية مظهره التي تجعل الزوار مستمتعين بالقراءة والتصفح دون ملل. 

كما يمكنهم الإستمتاع بتجربة مثالية في التنقل بمرونة بين جميع الأزرار والإضافاتك، دون معاناة مع ثقل في التحويل أو بشاعة في المظهر. التي يكون سببها الأكواد الخارجية التي نضيفها عند الحاجة لأي إضافات لا يوفرها القالب.

لكن التميز في قالب مشروع أنك لن تحتاج لأي إضافات خارجية مهما كان نوع مدونتك. ومن بين أهم هذه الإضافات التي لن تجدها في باقي القوالب المتداولة نجد ما يلي:

  • عرض سؤال وجواب داخل المقالات والصفحات أو الشريط الجانبي عبر أداة أوكرديون .
  • أداة للعناوين احترافية ومبتكرة تبرز عناوين المدونة وترويساتها بشكل مميز وجديد.
  • حرية استعمال القالب بشكل مطلق عبر تفعيل مدونتك بنفسك أو تغيير القالب من مدونة لأخرى دون طلب تدخل من فريق القالب.
  • أكواد svg مختلفة ومتنوعة لن تجدها كلها في باقي قوالب بلوجر المتداولة في المدونات العربية.
  •  المرونة في عرض الفيديوهات المضمنة من اليوتيوب، هي من المميزات التي لن تجدها في باقي قوالب بلوجر الداعمة للمدونات العربية أيضا.
  • كما يوفر قالب مشروع خاصية إخفاء أو إظهار أي إظافة تريدها بشكل مفتوح تماما ودون حدود، لدرجة أنه يمكنك جعل الموقع متجرا إلكترونيا بكل سهولة وباتباع دليل سلس الإستخدام.
  • من أهم المميزات المتوفرة في قالب مشروع والتي لن تجدها في باقي القوالب، هي جداول احترافية تمكنك من ترتيب كل بياناتك بشكل أنيق ومحبب لمحركات البحث.
  • وآخر ما سنشير له هو الفترة التجريبية التي يمكنك الاستفادة منها من قالب مشروع المدفوع لمدة 14 يوما مجانا، للتأكد من مناسبته لمدونتك واختبار مزاياه.

وبالتالي كانت هذه أهم مميزات قالب مشروع التي ستجعل مدونتك تظهر بمظهر راق مثل مدونات المنصات المدفوعة كالووردبريس.

ما الذي يجهل قالب مشروع مربحا؟


من أهم الخاصيات التي تجعل قالب مشروع أكثر ربحا عن قوالب بلوجر الأخرى، هو تناسبه وانسيابيته مع جميع أشكال وشاشات الهواتف.

مما يضاعف فرص قراءة المقالات من طرف جميع مستخدمي مختلف مقاسات الشاشات الذكية، والتي تمثل أكبر نسبة من المستخدمين والقراء.

كما أن السرعة الإندفاعية للقالب، تجعل الإعلانات تظهر بشكل سريع للزائر وتضاعف فرص النقر عليها.

بالإضافة إلى المواضع الحيوية التي يوفرها قالب مشروع لإعلانات ادسنس أو غيرها من الشركات الإعلانية. بحيث يجعلها منسجمة مع المحتوى بشكل يحترم شروط إعلانات الشركات الإعلانية الصارمة مثل ادسنس، ولا يسبب لك التقييد.


ختاما كانت هذه مقالة وصفية موجزة عن قالب مشروع الإحترافي الذي لم يسبق له شبيه في قوالب بلوجر العربية. والذي يعد نقلة ثورية أعادت الإعتبار لمدونات بلوجر العربية.


ولمزيد من المعلومات المفصلة عن قالب مشروع يمكنك زيارة الموقع الرسمي للقالب أسفله، لمعرفة المزيد من المعلومات المفصلة وشراء هذا التصميم المميز عبر الباقات التي يوفرها الفريق. كما يمكنك التواصل مع الدعم الفني للقالب.

👈الموقع الرسمي لقالب مشروع

👈 الدعم الفني لقالب مشروع 

فيديو توضيحي عن قالب مشروع من قناة أبو ملك يقدم فيها كود خصم بنسبة 10% لشراء القالب:




 

تابعنا ليصلك جديد موضوعاتنا




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-