الربح من موقع يوجوف بسهولة من الإجابة على الاسئلة و جمع النقاط

يعتبر الربح من موقع يوجوف أو شركة yougov وسيلة من إحدى الوسائل السهلة و المتاحة للجميع في كل أنحاء العالم. لأجل تحقيق مبالغ محترمة منها و الربح من وقت الفراغ الذي نقديه على الانترنت.

حيث يعتبر هذا الموقع أيضا من أفضل و اكبر المواقِع الداعمة للغة العربية التي يمكن أن نقدمها لزوارنا الكرام. و الذين نعرف غايتهم من دخولهم و بحثهم عن مواقِع ربحية داخل مدوناتنا الربحية بامتياز. التي ستجد فيها دليلك الدائم نحو ربح المال من الإنترنت.

و التي تتجلى في البحث عن مواقِع ربح المال سهلة و في متناول المبتدئين في مجال الربح من الانترنت. أو حتى المحترفين الذين يريدون مبالغ إضافية إلى مدخولهم الثابث، لما لا.

و للتحفيز قبل بداية شرح الموقِع نعلم زوارنا و زائراتنا الكرماء الراغبين في الربح. أنه بإمكانكم تحصيل ما لا يقل عن 50 دولار أمريكي من هذا الموقِع الرائع، و المتاح لجميع الفئات و المستويات.

و الأروع من ذلك أنك لن تحتاج لإمتلاك لا حِساب بنكي إلكتروني و لا حتى حِساب مصرفي مع بطاقة بنكية و ما شابههم . حيث أن الشّركة تبعث لك الحوالة عن طريق ويسْترن يونيون، و يمكنك السّحب فقط عن طرِيق تقدِيم بطاقتك التعريفية الخاصّة.

و سنشرح الأمر بكل تفاصيله في بقية المقال، بدءا من طريقة التّسجيل و ملأ بيانتك بشكل صحيح. ثم توضيح طريقة و نظام العمل و الشروط البسيطة لجمع النقاط. و بعدها طريقة تحويل نقاطك لأموال و التوصل بها لأقرب وكالة ويسْترن يونيون لسكنك.

الربح من موقع يوجوف

شرح موقع yougov و الربح منه

قبل البدأ في شرح موقع yougov، سنتعرف بعجالة عن موقع yougov الربحي المتاح لكل الفئات.

يوجوف هو موقع إيماراتي مهمته إنجاز أبحاث تسويقية لبعض الشركات. لأجل معرِفة رغبات عملائهم عن طريق بعث استطلاعات الرّأي. للأشخاص المشتركين فيه، و هذه الإستطلاعات تختلف حسب كل بلد و آخر.

بمعنى أن كل بلد تصل له نوع محدد من الاستطلاعات من طرف شركة yougov . يجيب عليها أشخاص تكون الشركة قد جمعت بيانات عنهم أثناء عملية تسجيلهم .

فيقوم هؤلاء الأشخاص بملأ هذه الإستطلاعات التي لا تتجاوز مدتها خمس دقائق مقابل عدد محدد من النِّقاط. تحول عند جمعها بعد عدد معين من الاستطلاعات إلى أموال يبعثها الموقع لصاحب النقاط التي طلب تحويلها للدولا الأمريكي.

والتي يقدر حدها الأدنى بخمسة آلاف نقطة، والتي تساوي خمسين عملة من الدولار الامريكي. يتوصل بها صاحب الحوالة عبر ملأ بياناته في الموقع عن طرِيق ويسترن يونْيون.

ويتم الاستلام عن طرِيق رقم سري تمنحه الشركة لصاحب الحِوالة ليعطيه لصاحب وكالة ويسترن يونْيون أثناء استلام الأموال.

هل موقع يوجوف صادق في الربح

كما تعوضنا دائما على موقعنا عند تقدِيم سواء شرْح موقع يوجوف أو أي موقع ربحي آخر.

فنحن نكرر دائما لزوارنا الكرام بأن هدفنا الأول هو كسب الزائر لا الزيارة. و لتحقيق هذا الهدف فلا يمكن أن نفكر في تقديم أي موقع ربحي لزوارنا، قبل تحري الصدق فيه. و التأكد من مدى مصداقيه.

و البحث المعمق الذي يأخد منا ساعات طوال و تجارب عدة. حتى نتمكن من تقدِيم أشياء تنفع الزوار قبل أن تنفع الموقع طبعا.

لأن نفع الموقع يأتي برضى الزائر و إخلاصه في العودة المستمرة بعد تحقيقه للربح من المواقع التي نقدمها على مدونتنا. وليس من توهيم الزوار بالربح من مواقع لا تدفع أو تخدع المستخدمين.

لذا فليطمئن قلبك، و لا تسأل هل موقع يوجوف نصاب أم صادق في إرسال الاموال. و لا تشك في مصداقية دفع الموقع لأنك ستتوصل بأموالك كاملة بعد العملِ طبعا. و تجميع النقاط اللازمة لقبض أول حوالة لك بإذن اللّه.

كيفية تسجيل حساب في yougov و بدأ الربح

لبدأ تسْجيل حِساب في yougov عليك أوّلا التأني و التركيز حتى تتمكن من التسجيل بطريقة صحيحة و دون أخطاء. قد تؤول بينك و بين وصول استطلاعات الرّأي إلى بريدك الذي ستسجل به.

لان مشكلة يوجوف التي يواجهها أغلبية الراغبين في العملِ عليه. هي عدم توصلهم باستطلاعات الرّأي على ايميلهم رغم أنهم أتمو عملية التسجيل (يظنون ذلك).

لذا حاول أن تتريث و تسجل بشكل صحيح و ايميل صحيح. لتكون كل أمورك على ما يرام في الموقع باذن الله. و للحصول على الاستبيانات كل حين، بعد اتباع المراحل التالية.

  1. اولا عليك الدّخول إلى صفحة التسجيل للموقع عبر الضغط على هذا الرابط لموقع يوجوف. الذي يوفر التسجيل عن طريق الإيميل أو الفيس بوك و يفضل الإيمِيل طبعا.
  2. ستظهر أمامك خانتان أدخل في الأولى الايميل الإلكتروني الخاص بك. و الثانية كلِمة السر و احرص أن يكون ايميل تستطيع فتحه. لأنه سيطلب منك التحقق ببعثه لرابط تحقق إلى نفس اميلك الذي سجلت به. وكلمة المرور تقوم بادخالها في الخانة الثانية و لا تنسى أن تحفضها جيدا لتتمكن من الدّخول إلى حسابِك.
  3. وافق على الأحكام والشروط الخاصّة بالموقع بوضع علامة صح ✔️ في المربع الخاص بها. و اضْغط على الزر الأحمر لتنضم لفريق يوجوف.
  4. و الآن أدخل لبريدك الالكترونى و ابحث عن الرسالة التي ستصلك من الموقع. ادخل اليها و اضْغط على الزر الأحمر الذي يعتبر رِسالة تحقق على شكل أول استطلاع.
  5. في النافذة المنبثقة الجديدة اضغط على كلمة شارك في الاستبيان لتبدأ أول استبيان لك وتؤكد حسابك. ثم لتتعرف عن كيفية الاجابة على الاستطلاعات في الموقع.

و الآن بعد اتمام أول استبيان لك على موقع يوجوف. تكون قد أتممت عملية التسجيل بنجاح، وتحصلت على 50 نقطة.

وما عليك الآن سوى الدخول كل يوم لايميلك و رؤية ما إذا كان الموقع قد بعث لك استطلاعات جديدة.

لتجيب عليها و تربح منها نقاطا إضافة تراكمها يوما بعد يوم حتى تصل لخمسة آلاف نقطة و تستبدلها بخمسين دولار.

كيفية التّعامل مع Yougov

لمعرفة كيفية التّعامل مع Yougov عليك أولا فهم كيفية عمل يوجوف و استراتيجية حصد الارباح منه. مثلا عليك معرفة أن نِقاط استطلاعات يوجوف ليست بثابثة، و كل اسْتطلاع له نِقاط معينة.

و هي تتأرجح بين 10 نِقاطعلى الاقل و 100 نقطة حسب أهليتك و حسب بلدك و نوع الاستطلاعات التي تبعث لك. و التي تحددها كيفية الإجابة على الأسئلة التي تصل لك في الاستطلاع.

و هنا نوصي بشدة بالإجابة على الأسئلة بمنتهى النزاهة و بصراحة دون زِيادة أو نقصان.

مثلا وصلك اسْتطلاع حول المقارنة بين منتجات معينة. فمن المفروض و يتوجب عليك قول رأيك بصراحة فيها و من الأحسن فيها.

أو وصلتك أسئلة عن سنك أو مستواك الدراسي أو وظيفتك فلا تكذب في الاجابة. لأنك ستتسبب في غلق حسابك لأن الموقع يكتشف ذلك بِسهولة.

حيث أن الموقع قد يبعث لك نفس السؤال مرتين في استطلاعين مختلفين، و يجد اجابتين مختلفتين.

هنا يكتشف موقع يوجوف انك شخص غير نزيه في ايجاباتك، لأن الاستطلاعات تراجع بشكل مستمر من طرف المسؤولين عن الموقع.

لذا فقط ركز في إيجابتك و جاوب بصراحة و جدية و ليس الضغط فقط دون قراءة أو فهم السؤال.

كما لا تهمل استبيانات الرّأي لوقت طويل وحاول أن تجيب عن أي استطلاع يصلك في نفس الوقت.

لأنك إن فعلت عكس ذلك فالشركة تفهم انك لا تريد المزيد من استبيانات الرأي. ولن تبعثها لك يوميا أو كل فترة و أخرى.

و هكذا ستكون أحسنت التعامل مع موقع يوجوف. و استطعت الحصول على العديد من الاستطلاعات لجمع النقاط في أسرع وقت و بسهولة.

طرق زيادة نقاط يوجوف

تعد أحسن طرِيقة من أجل زِيادة نقاط يوجوف هي دعْوة أصدقائك للتسجيل عن طرِيق رابطِ الإحالة الخاص بك.

و الذي تجده في الصفحة الرئيسية لموقع يوجوف، حيث يقترح عليك الموقع مشاركته عبر مواقِع التواصل الاجتماعي. من فيسبوك أو تويتر و البريد الالكتروني.

و إذا قمت بتبني هده الطريقة السريعة في الربح من الموقع شهريا. فأنت لن تحتاج سوى لأن تحصل على عدد 25 شخص من أصدقائك و من أهلك.

يسجلون عن طريقك من أجل جمع 5000 نقطة و تحولها إلى مبلغ 50 دولارا أمريكيا. تأخده نهاية الشهر بأسهل طريقة سحب.

و هناك طرق أخرى يقدمها الموقع للقيام بالترويج و التسويق إلى رابط الإحالة خاصتك. و دعوة العديد من الأعضاء الجدد للموقع عن طريقك و بالتالي كسب المزيد من النقاط و الأرباح.

على سبيل المثال الاعتماد على شرْح الموقع في فيديو و نشره على اليوتيوب مع وضع رابطِ إحالتك أسفل الفيديو. 

أو كتابة مقالة على مدونتك و وضع رابطك داخلها كما أفعل أنا شخصيا لربح نِقاط إضافية تصلك إلى حسابك يوجوف.

حيث يعطيك الموقع عن كل عضو جديد من الاصدقاء قام بالتسجيل من طرفك  و بملئ 6 استطلاعات. عددا من النّقاط زاد تحديدا إلى 200 نقطة إضافية لرصيدك.

طريقة السحب من موقع yougov

كما ذكرنا سابقا حول الطريقة الوحيدة للسحب من موقع yougov. التي تتم عن طرِيق كود حِوالة مصرفية لويسترن يونيون يرسلها إلى دولتك.

و دلك فقط عندما تقوم بالوصول لخمسة آلاف نقطة. ستقوم باستبدالها مقابل المبلغ المحدد في خمسين دولارا أمريكيا.

بالضغط على زر استبدال المتواجد في الصفحة الرئيسية مع إدخال معلومات شخصية صحيحة. منقولة بالحرف من البطاقة الوطنية من اسمك و مكان اقامتك... و ستحصل على الربح بكل سهولة و اقل جهد ممكن.

ثم استبدال النقاط بضغطة زر واحدة، و التوجه إلى ايميلك الخاص لتجد أن الموقع لشركة يوجوف قد أرسل لك رسالة تأكيد بأنك طلبت تحويل النقاط لأموال. 

كما يمدك في نفس الرّسالة بجميع المعلومات الكافية عن كيفية استلام أموالك و كذا وقت الإستلام الذي يختلف حسب كل بلد و كل ظرفية.

و يوفر الموقِع أيضا خاصية التبرع لمنظمة أطباء بلا حدود، في نفس الصفحة السابقة التي استبدلت منها النّقاط لأموال إذ انت رغبت بذلك.

و للتنويه فقط بالنسبة إلى البعض من الاشخاص الذين لم يبلغو بعد سن 18 سنة. فيمكنهم التسجيل بواسطة العنوان و الرقم التعريفي بالبطاقة الخاصة لأحد الأبوين أو الأقارب المقربين. و طلبِ السحب بادخال و ملئ البيانات المطلوبلة للسّحب بالمعلومات الشخصية لصاحب البطاقة.

هكذا نكون قد وصلنا إلى النهاية من آخر سطور مقالتنا و نتمنى أننا استطعنا الإلمام بهذا الموضوع من جميع زواياه بخصوص ربح المال من الاستبيانات. و استطعنا شرْح yougov بكل بساطة للمبتدئين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-