مواقع الربح من كتابة المقالات بالعربية للعمل دون تنقل من منزلك

من أفضل الطرق للربح على الانترنت هي الربح من موقع أو مواقع الربح من كتابة المقالات العربية. باختيار افضل منصة عربية مربحه في مجال الكتابة و التدوين من المواقع المتوفرة على الإنترنت.

لكتابة مقالات باللغة العربية و ربح المال الكثير عن طريق مواقع مربحة تدفع مقابل ذلك. مثل موقع خمسات المشهور. أو عن طريق الربح من العديد من المدونات الشخصية أو مواقع لأشخاص يدفعون مقابل خدمة المقالات، كتابة باللغة العربية.

يعني أنك تجد العمل بشكل مستقل في احدى المواقع العربيه التي سنذكرها. والتي ستحقق الربح الحر منها أكثر كلما كتبت المقالات بوثيرة مستمرة على المواقع وأتقنت قواعد كتابة المحتوى الحصري وشروط السيو.

مواقع الربح من كتابة المقالات بالعربية

كيفية الربح من كتابة المقالات

طرق الربح من كتابة المقالات عربية تكون إما من بيع مقالاتك العربية على إحدى المنصات المقدِمة لهذا النوع من الخدمات بفتح حساب فقط وعرض خدمات عربية الكتابة بمقابِل مادي.

وهناك أيضا طريقة إنشاء مدونة خاصة بك على بلوجر أو غيرها، وبدأ كتابة فيها المقالات. وما عليك لربح المال منها سوى التقديم لشركة جوجل ادسنس. أو شركة إعلانية أخرى، لكسب الأموال مقابل عرض إعلاناتها داخل مقالات موقعك.

كما يمكنك البحث على الانترنت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، التي يلتقي من خلالها العالم. عن مدونات مربحه تدفع المال لكتابة كل مقال.

ويبحث فيها أصحاب المواقع العربية أو الأجانب عن الكاتب المناسب. من ناحية الخبرة في الكتابة الالكترونية، أو سعر المقال. لأجل مساعدتهم لكتابة المقالات بالعربية أو الأجنبية التي تعد أغلى سعرا.

مواقع الربح من كتابة المقالات

اليوم يمكن لكل الأشخاص الذين يتقنون اللغة العربية. الحصول على أرباح رائعة من مواقع حرة وتقديم خدمات هامة لمواقع ترغب بكتابة المقالات لها بمقابل الربح الذي يصل إلى 200 دولار شهريا.

وهذه قائمة من أفضل مواقع للربح من كتابة مقالات عربية:

  • موقع مستقل: تعتبر وظيفة الربح من مشاريع كتابة مقالات في موقع مستقل فرصة مثيرة. يمكنك تقديم خدماتك ككاتب مستقل وكسب دخل إضافي من خلال كتابة مقالات محترفة وجذابة للعملاء. موقع مستقل يوفر بيئة آمنة وموثوقة للتواصل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بجودة عالية، مما يساهم في بناء سمعة جيدة وزيادة فرص العمل في هذا المجال.
  • موقع خمسات: موقع خمسات هو منصة إلكترونية تسمح لك بالربح من خدمات كتابة مقالات بطريقة سهلة وفعالة. يمكنك إنشاء حساب وتقديم خدماتك ككاتب مقالات مستقل. كما يمكنك تحديد أسعارك ونطاق خدماتك وتوفير عينات لأعمالك لجذب العملاء. فبالعمل الجاد وتقديم مقالات ذات جودة عالية، يمكنك بناء سمعة جيدة وزيادة فرص الحصول على مشاريع وعملاء جدد. كما يمكنك استخدام الميزات المتاحة في الموقع مثل تقييمات العملاء وتعليقاتهم لتعزيز مصداقيتك وجذب المزيد من العمل.
  • موقع كلامكو: يتميز بسهولة التسجيل عليه ولكن قبل ذلك يجب أن تقرأ مجموعة نصائح يقدمها موقع كلامكو. كما يوفر أقسام متنوعة لمختلف المجالات، وطريقة تحقيق الربح من خلال المشاهدات التي تحصدها المقالات عليه.
  • موقع بيكسلز سيو: يعتبر من أفضل المواقِع لتحقيق الأرباح من كِتابة مقالاتٍ عربية، مميز بالمصداقية وسهولة التسجيل فيه و كسب مبالغ محترمة. كما يوفر عمل الترجمة والتدقيق والتصحيح اللغوي وغيرهم من الأعمال الأخرى.
  • موقع استكتب: يضم موقع اسْتكتب عدة كتاب محترفين ذوي الخبرة العالية الجوة في كتابة المقالات، رغم إنشائه من مدة ليست بالطويلة إلا أنه أصبح ذو مكانة مرموقة بين نضرائه من مواقع الكتابة. ويوفر خدمات ربح مختلفة مثل الترجمة وتفريغ المحتوي النصي.
  • شبكة فهرس: واحدة من المواقع الرائدة للربح بواسطة كتابة المقالات العربية. وأفضل ما فيها أنك ستربح الكثير المال مقابل كتابة كل كلمة ومقابل الزيارات لمقالاتك.
  • موقع رقيم: موقع من أفضل مواقع جني الربح من كتابة المقالات. يوفر للكاتب نشر المقالات بحرية ودون قيود بحسب الشروط التي يضعها موقع رقييم. يحاسب بعملة خاصة به تسمى رقمه ، 200 رقمة تعادل $1 والحد الأدنى للسحب $100. كما يمكنك ربح 100 رقمة إذا تسجل أحد عن طريقك.
  • موقع  ثقفني: يتميز الموقع thaqfny عن بقية المواقع العربية بنظام مشاركة الربح مع الكتاب العاملين على كتابة المقالات. بنسبة %80 للكتاب و %20 للموقع. وهذه فرصة رائعة للتدوين على هذا الموقع العربي.
ختاما، تقدم مواقع الربح من كتابة المقالات فرصًا ممتازة للكتاب المستقلين. كما تمنحك هذه المنصات الفرصة لتقديم خدماتك وكتابة المقالات بجودة عالية وتحقيق دخل إضافي.

وذلك عبر بناء سمعة جيدة واستغلال أدوات الموقع، التي تمكنك من جذب عملاء جدد وتوسيع فرص العمل في هذا المجال المثير والمتنامي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-