شرح موقع coinpayu للربح الأكيد من الانترنت وبالتفصيل للمبتدئين

مقالنا هذا عن شرح موقع coinpayu و عن شرح التسجيل في موقع coinpayu، لربح البتكوين  أو ربح المال من مشاهدة الإعلانات. موجه بالخصوص للمبتدئين الراغبين في الربح من الانترنت عبر إحدى طرق هذا الموقع.

coinpayu

شرح موقع coinpayu

إذا كنت تبحث عن شرح لموقع coinpayu فإن coinpayu هو موقع للربح من مشاهدة الاعلانات. وإنجاز المهمات المصغرة ومشاهدة الفيديوهات القصيرة وبيع الإحالات كذلك.

كما يعد موقع coinpayu من أسخى المواقع التي تقدم عملة البيتكوين، فقط عبر مشاهدة الاعلانات كما سبق وذكرنا.

لذا يمكنك اليوم متابعة شرح التسجيل في واحد من افضل مواقع ربح bitcoin مجانا، والذي يقدم طريقة السحب عن طريق دولار أمريكي أيضا.

حيث يمكنك الربح و كسب العملات المشفرة من الموقع ثم تحويلها إلى عملة الدولار. ثم سحبها عن طريق محفظة بايير، التي تستطيع فتحها في دقائق معدودة عبر رابط البايير هذا 👉.

هل تتسائل الآن عن مصداقية موقع coinpayu، وتقول في نفسك، هل إذا عملت على الموقع وشاهدت الإعلانات أو أنجزت المهمات هل سأتوصل بأرباحي؟

الجواب نعم بكل تأكيد يمكنك الربح من الانترنت عبر coin payu، وفي الصورة التالية أقدم لك اثبات آخر سحب خاص لي من موقع Coin Pay U.

coinpayu

لابد أنك اصبحت متحمسا الآن ومتشوقا لمعرفة كيفية الربح منه بالتفصيل، لا تقلق الموقع coinpayu.com صادق 100%. وسوف تربح منه بالتأكيد فقط تابع الشرح.

وأنا شخصيا أسحب من خلاله أرباحا منذ أن بدأت العمل عليه، فهو يعد أفضل موقع لربح المال من الإنترنت عن طريق عملة بيتكوين. مناسب جدا للمبتدئين والمحترفين كذلك.

ما هو coinpayu؟

Coinpayu هو موقع لربح المال وكسب البيتكوين من الانترنت مجانا، تأسس سنة 2019 ويعمل على أساس نظام الربح مقابل النقر على الاعلانات (PTC).

يعتبر موقع كوين بايو من أفضل المواقع الربحية الصادقة، التي تؤهلك للعمل والربح من الأنترنت بدون خبرة. و تحقيق الربح بسهولة وكذلك للسحب يوميا بحد أدنى 1$ بعد مرور 3 أيام على آخر  سحب لك.

إذا كنت تريد ربح المزيد من موقع coinpayu، فهو يقدم لك العديد من العروض والاستبيانات. التي تندرج تحت نظام (GPT)، والتي تعني تحصيل أرباح مقابل إنجاز مهام.

أما كيفية الدفع فإن موقع coinpayu  يوفر سحب المال عبر العديد من العملات الرقمية، لذلك أنت بحاجة لتوفير محفظة رقمية مشفرة لتحويل أرباحك.

اقرأ أيضا: شرح موقع coinpayu السخي والمريح للربح من الأنترنت

شرح التسجيل في موقع coinpayu

لبدإ ربح أول دولارات لك اليوم عبر عملة البيتكوين عليك اتباع شرح طريقة تسجيل الدخول إلى موقع coinpayu التالية:

  • أولا سوف توفر ايميل جميل أو ياهو أو أي ايميل لديك،  المهم أن تستطيع معرفة أو تذكر الباسوورد الخاص به لأن موقع coinpayu سيبعث لك كود تفعيل بعد التسجيل. (يمكنك خلال هذا المقال انشاء حساب جيميل جديد إن لم يكن لديك)
  • الآن تفضل بالدخول إلى 👈 واجهة موقع coinpayu 👉 واضغط على register أو join now في الصفحة المنبثقة أمامك.
  • أدخل إسم المستخدم، والإيميل ثم كلمة المرور في الخانتين المواليتين. ثم وافق على الأحكام والشروط. وأكد أنك لست روبوت.
  • الآن اضغط register ومبروك عليك الحصول على عضوية في موقع coinpayu لربح المال من مشاهدة الاعلانات عبر الانترنت.
  • ما عليك سوى الدخول إلى الايميل ونسخ الكود الذي توصلت به من موقع coinpayu، ثم وضعه في الخانة المنبثقة والمخصصة له. وبعدها تسجيل الدخول لموقع coinpayu لبدإ الربح.

ختاما، كانت هذه آخر أسطرنا عن شرح موقع coinpayu، نتمنى أن تنال إعجابكم. كما نتمنى أن تتمكنوا من ربح المال من الموقع بسهولة تامة وبالتوفيق للجميع.