تردد قناه اوربت موفيز frequency orpit movies 2024 على نايل سات

إن تردد قناه اوربت موفيز هو ما يبحث عنه كل محبي إثارة الأكشن والأفلام منها الأجنبية على قناة أوربت النايل. وذلك بعد تغيير التردد القديم بهذا الجديد لكل قنوات orpit عبر القمر على نايل.

تردد قناه اوربت موفيز

تردد قناه اوربت موفيز

تردد قناه اوربت موفيز هو موضوع بحث للعديد من مشاهدي أفلام الأكشن كما سبق وذكرنا.

لذا سنوافيكم بهذا التردد المحدث ل قناة orbit movies plus عبر nile سات، مرفقا بكل من معدل الترميز و الاستقطاب ثم معامل تصحيح الخطأ المناسبة للقمر نايل.

حيث تعتبر قناة اوربيت لافلام أكشن واحدة من مجموعة القنوات الجديدة التي تتخصص بعرض افلام أجنبية مترجمة طوال اليوم عبر القمر الصناعي nile سات.

كما تعرض القناة "قناة أوربت موفيز بلس" أيضا الأفلام الكوميدية و أفلام و مسلسلات دراما و رعب ولا تقتصر على افلام اكشن فقط.

ونظرا للإقبال الذي لاقته كل قناة من قنوات هذه الفضائية رغم حداثتتها. أصبح متتبعيها يبحثون باستمرار عن أي تردد قناة تغير من ترددات مجموعة قنوات أوربت وخاصة orpit movies بلاس.

كيفية ضبط تردد قناة اوربت موفيز

لضبط تردد القناة ومشاهدة باقة متنوعة من حكايات الافلام ومسلسلات جديدة، فأنت لن تحتاج لأن تكون خبيرا أو متخصصا في هذا المجال.

وحتى أنك لن تحتاج لأي أدوات استقبال قناة أوربت ومن أجل تنزيلها أو ألفا أو تحريك للصحن أو ما شابه.

كل ما ستحتاج هو التوفر على جهاز التحكم عن بعد، والتوفر على القمر الصناعي النايل سات. ثم تردد القناة الجديده مع معدل الترميز، مصحوبا بالاستقطاب و معامل تصحيح الخطأ.

وهذا ما تحتاج دائما لاستقبال أي قناة من القنوات لمجموعة orpit movies في النايل سات. مع اتباع طريقة تنزيل قناة محددة عبر المراحل التالية:

  • أولا قم بالدخول لقائمة الإعدادات العامة عبر زر menu.
  • ثم اختر من بين إعداداتها اختيار التركيب أو installation.
  • والآن ادخل إلى قائمة الترددات واختر اسم القمر على النايل سات، ثم اضغط على زر الإضافة حسب اللون الذي يظهر لديك فيه هذا الإختيار.
  • وفي هذه الخطوة المهمة ستبدأ بإدخال أرقام التردد التي سنوافيكم بها في الفقرات الآتية. والتي ستكون تردد قناة من قنوات اوربت موفيز ومعامل التصحيح الخاص بها ثم الأستقطاب و معدل الترميز.
  • ثم علم بعلامة صح عندما تجد ان التردد(تردد قناة أوربت) موجود بالفعل وذو إشارة جيدة، وبعدها ابدأ البحث عبر زر البحث حسب اللون المتوفر على جهازك، واختر القنوات المجانية أو المفتوحة. وايضا اضغط بعدها على زر موافق لتنزيل القنوات (تردد قناة أوربت)، ثم قم بحفض التردد الجديد.

تردد قناة اوربت موفيز على نايل سات

تقدم لكم قناة اوربت موفيز أحدث تحديث تردد يتم من خلاله عرض أهم تردد من ترددها الجديد والخاص على نايل سات. وذلك عبر نظام التنقيط الموالي:

  • نوع القمر لاستقبال تردد قناة من قنوات orpit movies: القمر نايل سات
  • تردد قناة اوربت موفيز frequency orpit movies الجديد: 11594
  • الاستقطاب المناسب ل تردد orbit: عمودي ( تأكد أنه ليس أفقي)
  • معدل الترميز لضبط قناة اوربيت الجديدة: اضبطها على معدل 27500
  • معامل تصحيح الخطأ على قناة orbit الجديدة: أدخل معامل 5/6

ولآن اضبط استقبال تردد أقوي قناة أوربت موفيز الشهيرة و الخاصة بعرض العديد من المسلسلات وأفلام مختلفة لمحبي الأكشن الأجنبي المترجم للغة العربية.

والتي يمكنك دائمًا استقبالها بكل سهولة و بدون استدعاء أي متخصص tv كما سبق وذكرنا. فقط من خلال اتباع المراحل وطريقة الإستقبال المشروحة في الفقرة السابقة.

مميزات قناة أوربت موفيز orpit movies

تتميز قناة الإثارة والتشويق اوربت موفيز بجدبها لشريحة عريضة من المشاهدين في مدة قصيرة جدا فور إطلاقها.

نظرا لعرض أوربت موفيز لأفلام سينما العرض الأول، الأمر الذي ساعدها بشكل ملحوظ في جدب أكبر عدد من المتابعين الأوفياء.

والذين أصبحوا يبحثون دائما عن تردد قناة اوربت عبر قمرنا الصناعي الشعبي نايل سات ومختلف ترددات قنوات أوربت جديدة.

كما تتميز قناة اوربت بتجديد كل تردد قديم باستمرار للحفاظ على جودة عرض الأفلام الجديدة وعلى القمر الصناعي المتوفر لدى الجميع وهو النايل سات. الذي يمكن استقطاب كل قنوات اوربت و orpit movies عبره.

بالإضافة إلى أن قناة اوربت تقدم عبر التردد الجديد كل افلامها بشكل مجاني تماما طوال اليوم دون انقطاع أو تشويش، وبجودة عالية جدا.

والشئ المهم والجدير بالذكر هو تميزها بعدم إدراج حملات إعلانية وفواصل مملة وطويلة تسبب نفور المشاهد.

قد يهمك قراءة: تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل عثمان

ختاما، كانت هذه أبرز المميزات على قناة من قنوات الفرجة الممتعة أوربت، التي وضحنا لكم التردد و معدل الترميز الجديد وباقي إعداداتها. كما وضحنا كيفية ضبطها واستقبالها بطريقة سهلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-