طرق فتح حساب بيتكوين في دقيقة واحدة فقط open bitcoin account

إن فتح حساب بيتكوين open bitcoin account، عملية سهلة جدا لا تحتاج معرفة معمقة. حيث يمكنك انشاء محفظة البيتكوين بهدف buy crypto، فقط تابع المراحل داخل المقال لتفهم الطريقة جيدا وبسهولة.

فتح حساب بيتكوين

فتح حساب بيتكوين

يعد فتح حساب بيتكوين خطوة أساسية، لكل من يريد بدأ عمليات تداول و تبادل (exchange and trade or trading free online btc) العملات الرقمية. التي أصبحت تبلغ سعر 23363 usd.

حيث تتوفر الكثير من المواقع على الإنترنت، التي يمكن الحصول منها على العديد من حسابات bitcoin بمنتهى السهولة. وبدأ تخزين عملة بتكوين فيها على الفور.

والتي سنقدم لكم قراءنا الكرام، الأكثر أمانا من بينها (secure cryptocurrency). في هذا الموضوع المبسط (easy).

كما سنتطرق لعدة أنواع من الحسابات أو المحافظ (wallets)، التي تختلف فيما يخص الجهاز الذي تستعمل عليه. مثل تلك التي تعمل على التطبيق (app) المخصص بهواتف متجر android (play store) أو ios (app store).

وسنوضح بالتفصيل كيفية الحصول على حسابك في دقيقة، و طريقة استعماله وكذا تأمينه من الضياع.

كيفية فتح حساب بيتكوين (Block chain)

ما هو البيتكوين ؟ وكيفية فتح محفظة بيتكوين، سؤال بحث مكثف. وبما أنك هنا تبحث عن البنوك (bank) لتخزين العملة المشفرة bitcoin.

فهذا معناه أنك وجدت الإجابة عن السؤال الأول، وهنا ستجد الإجابة عن ثاني سؤال و بسهولة تامة (very easy) على موقعنا كيفية تقنية.

وبشكل مختصر كي لا نطيل عليكم، يمكنك الدخول على أفضل موقع (best place) الخاص ب التداول في العملة الرقمية (exchange) يسمى blockchain،

والذي يتم عن طريق استغلال فرص بيع و شراء (buy) العملات مثل ethereum. واتباع خطوات إنشاء open account bitcoin online مجانا (free) كما سنذكر في الفقرات الموالية.

خطوات فتح حساب البيتكوين (بلوكشاين)

التسجيل بإدخال البيانات في الموقع blockchain وفتح الحاوية المشفّرة البتكوين. من ايميل وباسوورد.

  • قم بالموافقة على شروط منصة بلوك شاين ثم الضغط على create.
  • يتم الدخول لعلبة الوارد الإلكترونية على ايميلك، وافتح الرابط المرسل من البنك الإلكتروني لتأكيد مراجعة صحة email بالضغط على confirm devise.
  • والآن افتح الحساب (open account) بإدخال ايميلك والباسوورد الذي سجلت به للتخزين على بنك (bank) جديدة أكثر أمانا.

كانت هذه وسيلة الحصول على واحد من الحسابات open accounts crypto التي هي موضوع ساعة (today) بعملة بيتكوين (bitcoin). إضافة إلى عملات أخرى متنوعة ومربحة.

أما عن استقبال وإرسال الأموال في حساب البلوكشاين، فيمكنك إستعمال أزرار المنصة كما يي:

  • زر send bitcoin: لإرسال لأي شخص، فقط عليك التوفر على address محفضتك خاصته للقيام بالتحويل.
  • request: لإستقبال عملة bitcoin إلى حساب الكتل، فقط تقوم بنسخ الكلمة المفتاحية وإدخاله في platform trade التي ترغب في ان ترسل بيتكوين bitcoin لحسابك (get credit).

ونأتي لطريقة التأمين التي تكون بالولوج من security، ثم الولوج لإختيار الحماية الأقوى (Secret Private Key Recovery Phrase).

ونسخ 12 كلمة بالترتيب في ورقة مستقلة للتمكن من استرداد الرصيد من جديد في حال ضياع معلوماتك. وستجدون شرح المراحل بالتفصيل في هذا الفيديو.

طريقة فتح حساب بيتكوين (Binance)

من منصات تحويل وتخزين (stock) البيتكوين التي يمكن أن نقوم بإنشاء أو open bitcoin account عليها، بهدف exchange and buy instantly. نجد منصة بورصة تداول بينانس الشهيرة.

ولفتح account للحصول على محفظة سلسلة بينانس، والبدء بالتداول وشحن محفضتك نتبع الخطوات الآتية:

  • أول خطوة هي تنزيل المحفظة على الصفحة الرئيسية لسلسلة بينانس (Download Your Crypto Wallet)، المتوفرة لكل الأجهزة الذكية والمتصفحات المعروفة.
  • بعد التثبيت وظهور واجهة الاشتراك، انقر على Create Wallet ثم اختر الاستمرار مع استخدام tKey عبر gmail.
  • ادخل بريد gmail ثم اضغط التالي لتظهر لك صفحة اختيار كلمة المرور، التي ستعمل كطبقة ثانية للحماية. في حال ضاع منك مفتاحك الخاص. اضغط استمرار بعد اختيار كلمة مرور مناسبة.
  • الآن ستظهر لك جملتك الفريدة، التي تقدر على استعمالها لاستعادة حسابك من بينانس في حالة ضياعه. هذه الجملة خاصة جدا، يجب عليك التعامل معها كما تتعامل مع رمز PIN بنكي. كما بمقدورك تغييرها في أي وقت.

تباعا لهذه المراحل تكون قد تمكنت من انشاء حساب بيتكوين آمن (secure btc). تستطيع استعماله لشراء (buy) وإرسال واستلام الرموز المميزة لسلسلة بينانس.

فتح حساب بيتكوين btc (coinbase)

باستطاعتك التمتع بحساب من کوین باز أيضا، المصنف من الحسابات الآمنة التي يمكن تخزين bitcoin عليها دون مشاكل باتباع الخطوات التالية:

  • أفتح المربع المسمى get to start للولوج لخدمات المنصة الخاصة ل buy and sell cryptocurrency كما هو مكتوب في الواجهة.
  • ادخال المعطيات من خلالها في الخانات المخصصة من اسم أول وثاني وباسوورد. ثم تأكيد أنك تبلغ 18 سنة أو أكبر من ذلك مع الموافقة على users argument و privancy policy. ثم اضغط لفتح حساب بيتكوين على new account .
  • أقوم بفتح علبة الوارد للايميل الذي تسجلت به، و ابحث عن رسالة عبارة عن تأكيد للايميل. ليصبح حسابي verified.
  • الدخول الى مرحلة إدخال number phone في الصفحة الموالية، للتوصل برسالة sms بها كود لتأكيد هذا الأخير أدخله في الخانة المنبثقة على التوالي في حساب cryptocurrencies.
  • عمل تسجيل دخول بيتكوين عبر الايميل والباسوورد اللذان سجلت بهما. ومبروك عليك حساب أو account bitcoin.
  • الآن انتقل إلى محفظة bitcoin الخاصة بك، لبدإ إرسال واستقبال عبر خانة send/receive، بعملات مشفرة مختلفة مثل ethereum أو حتى دولار أمريكي(usd money).

إقرا أيضا: الربح من البيتكوين

ختاما كانت هذه هى مراحل فتح حساب البيتكوين open account، على أشهر المنصات وأكثرها أمانا. التي يبحث الناس عن امتلاكها بشكل متزايد من جميع أنحاء العالم، من بلدان عربية مثل تركيا أو مصر والمغرب وحتى البلدان الأجنبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-