موقع Picoworkers | أحدث وأصدق طرق ربح المال من الانترنت السهلة

أصبح ربح المال من الانترنت حقيقة لا تقبل التشكيك، وإذا كنت مبتدئا ولم تربح بعد أول دولار لك من العمل على الانترنت. فهذه المقالة تهمك وستفيدك بشكل كبير، وتجعلك تغير نظرتك لهذا المجال.

ومن بين أحدث وأصدق طرق الربح من الانترنت السهلة للمبتدئين هي مواقع المهام المصغرة. ونذكر منها في هذا المقال موقع Picoworkers الذي يعد أحسن وأسهل موقع لجمع رأس المال للمبتدئين وشحن البايبال، من أجل البدأ والإستثمار في مواقع أكبر وتحسين ورفع الدخل.

لابد أنك أصبحت متحمسا ومتشوقا لمعرفة ماهية مواقع المهام المصغرة. بل وأثارك الفضول لمعرفة وفهم كيفية العمل عليها والكسب منها. هذا جيد ولكن يجب أن تكون مستعدا للعمل الجاد والتركيز المعقول لكي تتمكن من الكسب وسحب أموالك في أقرب الآجال.

موقع picoworkers

أما إذا كنت شخصا كسولا لا يريد العمل ويرغب فقط بالكسب السهل، فهذا لا يوجد في عالم الإنترنت كله، وليس فقط في مواقع المهام المصغرة.

حيث لا وجود ل الربح من الانترنت، بل يوجد العمل على الانترنتإذا لبدأ شرح العمل على موقع من مواقع المهام المصغرة، ولنفسر كيفية العمل على موقع Picoworkers.

تنويه: ما سنشرحه على موقع Picoworkers يمكن تطبيقه على كل مواقع المهام المصغرة فهي تعمل بنفس الأساس.

ماهو موقع Picoworkers؟

موقع Picoworkers هو موقع يتوفر على الكثير من المهام المصغرة التي سبق لنا ذكرها، وينقسم إلى قسمين.

  • قسم خاص بالعمال: أي الأشخاص الذين ينجزون المهام مقابل نصيب من المال، يكون محددا قبل القيام بالعمل.
  • قسم خاص بالمستخدمينوهم الذين يضعون المهام في Picoworkers ويدفعون المال مقابل إنجازها لهم. أما الموقع فيلعب دور الوسيط بين العمال والمستخدمين ويضمن لكل طرف حقه.  

ويعد الموقع Picoworkers أسهل مواقع المهام المصغرة حيث توجد مواقع كثيرة مشابهة له، لكنه يعد أفضلها وأسهلها إستخداما للمبتدئين وأدناها بالنسبة للحد الأدنى للسحب، إذ يمكن السحب إبتداءا من $5.

أما ثمن مهام Picoworkers فيبدأ من $0.02 ويصل ل $1 وهذا أمر جيد ومحفز حيث يمكن مع العمل الجاد جمع $5 في يومين فقط.

ماهية مواقع المهام المصغرة

مواقع المهام المصغرة هي مواقع توفر أعمال بسيطة وفي متناول المبتدئين الذين لا يتوفرون على أي مهارات تمكنهم من العمل في المواقع الكبيرة.

من بين هذه الأعمال البسيطة نجد مثلا:

  • التسجيل في مواقع بوضع الاسم والنسب ورقم الهاتف أحيانا ثم البريد الالكتروني.
  • تسطيب تطبيقات والدخول اليها بنفس طريقة التسجيل أو وضع اعجابات و تعليقات     على صفحات الفايسبوك وجميع مواقع التواصل الإجتماعي.
  • الاعجاب والتعليق على فيديوهات يوتيوب ومشاهدتها، وغيرها من المهام البسيطة والتي يمكن أن يعملها أي مبتدئ، ليس له أي معرفة بمجال المعلوميات.

المهام التي تتوفر في موقع Picoworkers

يتوفر الموقع Picoworkers على الكثير من المهام المتنوعة والمتعددة، ونذكر أهمها فيما يلي:

  • مواقع التوصل الإجتماعي: وهنا نقصد كل مواقع التواصل الإجتماعي من فيس بوك، تويتر، انستغرام، واتساب تيليغرام وغيرهم من المواقع المشابهة، التي يطلب منا المشغل أن نضع إعجابا أو تعليقا أو مشاركة لأحد منشوراته على هاته المواقع مقابل مبلغ من المال يدفعه لنا بعد التأكد من القيام بالمهمة. 
  • اليوتيوب: توجد أيضا مهام Picoworkers مخصصة بمشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، والإشتراك في القنوات وترك تعليقات لها، وأحيانا مشاركتها على الصفحات الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي.
  • المواقع الربحية: بالنسبة للمواقع الربحية يطلب منك المشغل في picoworkers التسجيل فيها بوضع اسمك والايميل الخاص بك، واتباع خطوات التسجيل البسيطة التي تختلف حسب كل موقع . 
  • البرامج والتطبيقاتفي الكثير من المهام نجد المستخدمين يطلبون من العمال في Picoworkers تسطيب تطبيقات على الهواتف والتسجيل فيها بإدخال الإيميل الخاص، والإسم، وغيرها من المعلومات التي تختلف من مهمة لأخرى، ثم نجد أخرى يطلب فيها تنزيل برامج على الحواسيب وتثبيتها، ثم تركها وقت محدد إن أردت إزالتها فيما بعد.
  • مواقع أخرى متنوعة: وفي هذه المواقع لا يطلب منا سوى زيارتها وزيارة إعلاناتها ثم البقاء فيها دقائق معدودة لتحتسب لنا الزيارة. وأضن أنه لا يوجد أسهل من هكذا عمل. كانت هذه نبذة مختصرة عن المهام المتوفرة في موقع الربح من النت Picoworkers. حيث لا يمكن الإلمام بكل المهام المتوفرة، لأنها متنوعة ومتجددة في كل وقت وحين.

كيفية التسجيل في موقع Picoworkers

للتسجيل على موقع Picoworkers وبدإ العمل على الانترنيت، اتبع المراحل التالية:

  • إذهب إلى رابط الموقع مباشرة. أو إلى رابط الإحالة الخاص بي لتربح $0.75 كهدية تسجيل وسأترك لك الرابطين أسفل المقالة.
  • عند الضغط على أحد الرابطين، ستظهر لك واجهة الموقع إختر أيقونة تسجيل الدخول-sing up لتوجهك إلى صفحة التسجيل.
  • ثم إبدأ بملأ بياناتك إنطلاقا من الإسم الكامل، بريدك الالكتروني ويفضل أن يكون البريد الذي تسجلت به في البايبال، لكي لا تضطر إلى تغييره وقت سحب أموالك ثم اختر كلمة المرور.
  • بعدها عليك اختيار سؤال الحماية وهو مهم جدا ويجب أن لا تنساه، لأنه دون هذه الكلمة لن تستطيع سحب أموالك من Picoworkers. لهذا عليك إختيارها بعناية ونسخها في ملف خارجي وتخزينه، حتى يتسني لك استعمالها وقت السحب.
  • وفي الخانات الثلات الأخيرة يمكنك اختيار اسم مستعار لك، الذي تود الظهور به للمستخدمين. وبعدها في الخانة الموالية والتي تليها اكتب شيئا عنك وعن ميولاتك الشخصية إن أردت ذلك، لتعرف بنفسك أكثر وهذا أمر اختياري غير مفروض.
  • عند ادخال جميع المعلومات قم بالضغط على  انشاء حساب - Create an Account. بعدها يمكنك الذهاب إلى الإيميل الذي تسجلت به. وتقوم بتأكيده عبر الضغط على الرابط الذي سيرسله لك الموقع في علبة الوارد الخاصة بك. كما هو مبين في هذا الفيديو التوضيحي.

هكذا تكون قد انتهيت من التسجيل ويمكنك بدأ العمل مباشرة و الربح من الانترنت مجانا.

كيفية انجاز مهام موقع Picoworkers

لإنجاز مهام الربح من الإنترنت الخاصة بموقع Picoworkers عليك التوجه بعد تسجيل الدخول إلى Small Jobs.

وستعرض أمامك لائحة طويلة من المهام تجد فيها المهام الموضحة بلون مختلف هي أغلى المهام، ويمكن فلترتها لتظهر مرتبة من أغلى المهام إلى أرخصها.

حينها بعد تنظيم المهام يمكن لك إختيار أي مهمة تريد وتضغط عليها للتوجه إلى تفاصيليها، ثم تنجز المراحل التالية:

  • تقرأ الدول المعنية بالعمل الذي حددته. فإن لم تكن دولتك مدرجة ضمن الدول المحددة، فتراجع عن إنجاز العمل لأن الموقع لن يدفع لك. وفي غالب الأحيان تكون الأعمال عالمية أي مسموح بها لجميع الدول. 
  • بعد أن تأكدت أن دولتك مدرجة في قائمة الدول المستهدفة من العمل، ابدأ بقرائة ما هو مطلوب منك في العمل. حيث يكون كل طلب مرقم برقم، وأنت تنجز المراحل بشكل مرتب دون ترك أي مرحلة أو سطر. 
  • إنجاز ماهو مطلوب منك بعناية ودون تخطي أي مرحلة كما سلف الذكر.
  • قراءة الإثباتات المطلوبة، ووضعها في ملف خارجي وتنظيمها بإعطاء كل إثبات رقمه كما هو مطلوب. 
  • فتح خانة أوافق على هذا العمل - I accept this job وانسخ ما ثم ألصق إثباتك داخلها، الذي وضعته ونسقته قبلا في ملف خارجي. 
  • الضغط على أؤكد أني أكملت هذه المهمة - I confirm that I have completed this task.

وبعد إرسال إثبات المهمة المنجزة ستجد أنها أصبحت في لائحة الإنتظار حتى يوافق على صحة إنجازها صاحب العمل ويرسل لك أموالك وهذا في فترة أقصاها 7 أيام.

وعن تجربتي الشخصية فغالبية المشغلين يدفعون لك بشكل فوري أو في مدة يومين على الأكثر.

تنويه هام: في الكثير من الأحيان يطلب منك أصحاب المهام وضع رابط للقطة شاشة هاتفك أو حاسوبك ووضع رابطها، لتبرهن لهم أنك قمت بالمهمة المطلوبة. 

وفي هذه الحالة يقترح عليك الموقع استخدام برنامج Lightshot. وهو برنامج سهل الاستخدام سأضع لك رابطه أسفل التدوينة، يمكنك تتبيثه في حاسوبك وهاتفك، لإستعماله كلما دخلت للعمل في الموقع.

كيف أسحب من موقع Picoworkers؟

بعد إنجاز مجموعة من المهام وإتمام مبلغ $5 وهو الحد الأدنى للسحب. يمكنك طلب السحب من الموقع بالضغط على Deposit.

وإدخال كلمة الحماية التي تحدثنا عندها من قبل، وقلنا أنك يجب أن لا تنساها وتحفضها بطريقة من الطرق المحبذة لديك. 

ثم اختيار طريقة السحب،إذ يوجد نسبة مئوية لكل طريقة سحب نذكر منها الأكثر استعمالا وهي البايبال بنسبة 7%. أي أن الموقع يأخد 7% من أرباحك لكي يدفع لك في البايبال الخاص بك.

وتتراوح مدة الدفع بعد الطلب من يوم إلى عشرة أيام كحد أقصى. وكتجربة شخصية فقد دفع لي الموقع مبلغ $9 في مدة لا تتجاوز 48 ساعة بعد الطلب، إلى حسابي على البايبال.

أسرار وتقنيات العمل على موقع Picoworkers

أول مشكلة تواجه العاملين على الموقع من العرب هي مشكلة اللغة الإنجليزية، لأنها اللغة الأساسية للموقع وهو لا يوفر لغات أخرى غيرها.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك العمل على Picoworkers لمجرد أن لغته إنجليزية وأنت لا تتقنها. بل يمكنك ذلك وبطريقة جد سهلة وأضن أن الأغلبية يعرفونها لكن رغم ذلك سنذكرها.

ألا وهي ترجمة الصفحة بضغطة زر، باستعمال خدمة الترجمة التي يوفرها متصفح Google.

وضبط إعداداته لكي يوفر لنا خدمة الترجمة التلقائية لكل صفحة بالإنجليزية إلى اللغة التي نفهمها ودون طلب ذلك في كل مرة.

وسوف أترك لك رابطا أسفل المقالة يشرح لك بالتفصيل كيف تفعل هذه الخدمة على المتصفح google chrome.

أما عن تسهيل العمل في Picoworkers ورفع مستوى الربح، فأنصحك زائرنا الكريم وعن تجربة شخصية باستهداف واختيار مهمة التسجيل في المواقع. أولا لسهولتها وثانيا لنسبة أرباحها الجيدة.

هذا في المرتبة الأولى، أما في المرتبة الثانية وبعد انتهائك من التسجيل في هذه المواقع. استهدف تحميل التطبيقات والتسجيل فيها فهي أيضا مهمة سهلة وأرباحها جيدة. 

ويمكنك إزالتها بعد إرسال الإثبات لضمان عدم امتلاء ذاكرة هاتفك، أو الاستمرار في استعمالها إن أعجبك تطبيق ما، وهذا ينطبق على مواقع التسجيل أيضا. 

أما عن باقي المهام فيمكنك الاستعانة بها وانجازها بعد انهاء جميع المهام السالفة الذكر.

👈للتسجيل في موقع Picoworkers
👈للتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بي وربح 0.75$
👈لضبط إعدادات google للترجمة الفورية
👈لتحميل برنامج Lightshot
👈اقرأ أيضا: شرح موقع Picoworkers لربح المال من الانترنت عبر المهام المصغرة

ختاما أتمنى أني أفدتك زائرنا الكريم، ونتمنى سعة الرزق والربح الوفير لكل الزائرين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-